آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-01:51م

رياضة


بعثة نادي الميناء لكرة السلة تشكر دعم واهتمام رئيس ناديها" عارف الشعبي

السبت - 01 أكتوبر 2022 - 10:52 ص بتوقيت عدن

بعثة نادي الميناء لكرة السلة تشكر دعم واهتمام رئيس ناديها" عارف الشعبي

صلالة((عدن الغد)) محمد احمد النعمان

اشادت بعثة نادي الميناء الرياضي لكرة السلة التي تقيم معسكرها التدريبي في صلالة استعدادا للمشاركة في البطولة العربية بالكويت باهتمام ودعم رئيس النادي الاستاذ/ عارف الشعبي..

واكد عضو ادارة النادي رئيس بعثة الفريق الاخ/ نظام محمد احمد ان ادارة النادي وكل منتسبيه يعجزون عن الشكر للاستاذ/ عارف الشعبي والذي يدعم النادي بلا حدود ليس فقط في لعبة كرة السلة بل في كل الالعاب..

مشيرا في حديثه بان الاستاذ/ عارف الشعبي كان اول من دعم مشاركة الفريق في البطولة العربية بالكويت وقدم كل مايمكن تقديمه الى درجة  ان النادي عزز فريقه بلاعبان امريكيان كاول نادي يتعاقد مع محترفين امريكيين حتى ان البعض لم يصدق هذا التعاقد..
لكن بفضل الله وفضل دعم الاستاذ/ عارف الشعبي اسنطاع نادي الميناء ان يكون له شأنا اخر ويشارك في بطولات خارجيه ويحصد البطولات المحلية واخرها بطولة السوبر لكرة السلة وبطولة النخبة للكرة الطائرة.

كما اكد رئيس البعثة بان الاستاذ/ عارف الشعبي لم يكتف بدعم مشاركة الفريق في البطولة العربية لكرة السلة بل وكان ولازال على تواصل مستمر بالبعثة ومتابعته لمعسكر الفريق في صلالة وتذليل كل العراقيل والصعوبات الامر الذي اثلج قلوب وصدور كل اعضاء البعثة ومحبي النادي الذين يشعرون بان ورائهم رجل عظيم وقيادي كبير محنك اسمه/ عارف الشعبي..

كما شكر رئيس البعثة اهتمام ودعم وزير الشباب/ نائف البكري ووكيل القطاع/ خالد خليفي ومحافظ عدن/ احمد لملس وجهودهم الطيبة في تسهيل كل امور البعثة ..
واثنى رئيس البعثة/ناظم محمد على اهتمام المسئولين في سلطنة عمان 
مؤكدا بان الاخوة في سلطنة عمان وخاصة في وزارة الثقافة والرياضة والشباب قد قدمو كل مايمكن تقديمه لبعثة النادي في كل اموره وسيظل نادي الميناء عاجزا عن شكرهم مهما قالو