يقام على كأس الفقيد علي العيسائي .. أهداف وأداء قوي في انطلاقة دوري اسمنت الوحدة

عدن (عدن الغد) خاص:

 
خالد هيثم
قدمت بطولة اسمنت الوحدة ، التي تقام على كأس الفقيد علي عبدالله العيسائي ، الت تقام في مساحة وفاء ، محملة بمضامين العلاقة الودية التي تجمع منتسب الشركة ..   بداية واعدة وانطلاقة رائعة ، في اداء اللاعبين ومستوى حضورهم القوي الذي ترجم إلى أهداف ، في مباراتي اليوم ، التي احتضنها ملعب "عدن سبورت" في انما ، ضمن جدول البطولة التي ستقام بنظام الذهاب والإياب ، بين الفرق الاربع " زمالك - السد - العين - الاتحاد" والتي تمثل موظف الادارة العامة .
مواجهة البداية ،  جمعت العين والزمالك ، في حوار القدرات والمساعي الجادة الباحثة عن وضعية خاصة ، تفرض واقعا وثباتا في ممرات البطولة ، انطلاقا من نقاط ثلاث تحتويها اولى المواجهات .
لاعبي الفريقين ، ظهرا بصورة جيدة ، وتقاسما مساحة السطرة على الملعب وصناعة الهجمة ، التي دقت ناقوس الخطر على الشبكتين ، إلا أن هجمات الزمالك التي يقودها محمد العنبري ، كانت الاكثر تأثير على دفاعات العين ، الذين اعتمدوا قدرات محمد الكلدي ، بحثا عن الشباك وتسجيل الاهداف.
مسار الاوقات ف حوار الاقدام بين لاعبي الفريقين ، افضى على حالة سباق لفرض واقع من قبل طرف على حساب آخر ، فكان ذلك لصالح لاعبي الزمالك ، الذن تفوقوا في قدرة اخراج الكرة الى ملعب العين ، ومن ثم ترتب تفاصل الهجمة التي تعبر الى الشباك .. فقد اجاد بلال قمحان وعمار ياسين ، ومعهم العنبري ، في تكييف المساحة لتكون انطلاقة الى مرمى خصمهم ، فسجلوا اربع اهداف عبر العنبري "هاترك" وهدف لــ "بلال قمحان" ، بينما سجل هدف العين ، محمد ناصر الكلدي.
جائزة الأفضل في اللقاء نالها "لاعب الزمالك" بلال قمحان.
في اللقاء الثان الذي جمع الاتحاد والسد ، كان معشب الملعب ، محتوى لسجال  بين الفريقين ، للحصول على مبتغاهم ، وهو الثلاث نقاط ، ففرض واقع محمل بأداء متكافئ في مستهل اوقات المباراة ، التي ارتفع نسقها مع مرور الوقت ، فتبادل الفريقين الفرص السانحة على الشباك ، وكان لاعبي الاتحاد يجدون في يقدرات وسم القعر ، حالة اضافة تمنح أداءهم شكل مختلف نالوا فيه الأفضلية في بعض المحطات ، فكان ذلك ظهر في حضورهم على مرمى السد ، وتسجيل الاهداف.
اسبقية الاتحاد ، منحتهم الحضور الافضل ، والمعنوية الجيدة ، التي منحتهم الثبات , حتى حينما كان لاعبي السد يحاولون العودة  وضعيتهم بعدد من الكرات ، لتمر الأوقات وتصل المباراة إلى نهاية شوطيها ، بفوز مستحق للاتحاد بخمسة اهداف مقابل هدفين .. سجلها للاتحاد " عمر العبيدي , وسم القعر "هدفين" محمد عبدالحميد وعمر عادل" وسجل للسد محمد الظبي.
جائزة الافضل في اللقاء نالها  لاعب الاتحاد "عمر عادل" .
ادار المباراتين .. الدولي السابق " احمد الوحيشي"
- مازالت بطولات وانشطة اسمنت الوحدة ، تقدم هوية السلوك الراقي الملتزم ، الذي يمر عبر أخلاقيات ذات صلة بروح ومودة جميلة ، تحرص عليها قيادة الشركة ، وتمنحها ما يستحق.