جامعتا عدن والعطاء توقعان إتفاقية تعاون أكاديمي مشترك

عدن (عدن الغد) خاص :

وقعت جامعة عدن وجامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا، يوم أمس، إتفاقية تعاون مشترك في مجال الدراسات العليا والتأهيل الأكاديمي والتعليمي.

وقد وقع رئيس جامعة عدن الدكتور/الخضر ناصر لصور، الإتفاقية بحضور جميع أعضاء مجلس الجامعة، بينما وقعها عن جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا الدكتور/ محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس أمناء الجامعة، بحضور أمين عام الجامعة الاستاذ/ماجد الوافي.

ونصت الإتفاقية على تأهيل جامعة عدن كوادر أكاديمية لجامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا في مجال الدراسات العليا للعام الجامعي 2022-2023م في برامج الهندسة المدنية والمعمارية وطب الأسنان والصيدلة والإعلام.

وستفتح هذه الإتفاقية المجال للجامعتين بتطوير العملية التعليمية والأكاديمية فيما بينهما لصقل مهارات الكوادر التدريسية وتمكين قدرات الطلاب في البرامج المطلوبة لدى جامعة العطاء.

وعبر الدكتور"المليكي" عن إمتنانه الشديد بتوقيع هذه الإتفاقية مع جامعة عدن نظراً لكفاءة منتسبيها وكوادرها التعليمية والأكاديمية في المجالات الطبية والهندسية.. مشيراً إلى أن هذه الإتفاقية هي بمثابة الشراكة الحقيقية بين الجامعتين لتوفير الإحتياجات وتحقيق التطلعات المستقبلية بين الجامعتين.