قيادة انتقالي ردفان تدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء

ردفان(( عدن الغد)) خاص.

دشنت قيادة المجلس الانتقالي في مديريات ردفان ممثلة بالأستاذ محمود عبد الكريم رئيس انتقالي ردفان والاستاذ فيصل جبران عبد رئيس انتقالي حبيل جبر ردفان والشيخ مسرور شائف نائب رئيس انتقالي الملاح ومعهم المحامي وجدان البكري مدير مكتب الشهداء والجرحى في رباعيات ردفان مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي ردفان الحبيلين توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بردفان. 

واوضح المحامي وجدان محمد احمد. البكري   مدير مكتب الشهداء والجرحى في رباعيات ردفان، مدير ادارة الشهداء في رباعيات ردفان الشهداء ان عدد الحالات المستفيدة من هذه المعونات نحو 1020 اسرة من اسر الشهداء في عموم مديريات ردفان. 

وقدم شكره وتقديره لجهود قيادة المجلس الانتقالي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي ومايوليه من اهتمام كبير بأسر الشهداء كما وجه شكره ايضا للجنة العليا للإغاثة والاعمال الانسانية في المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة المجلس الانتقالي بمحافظة لحج برئاسة ا رمزي الشعيبي وادارة الشهداء بالمحافظة  على جهودهم في ايصال هذه المعونات الغذائية لأسر الشهداء بردفان 

شارك في التدشين كلا من : صالح حسين راجح ، عوض الدعجري، ورائد خميس مدراء ادارات الشهداء في مديريات حبيل جبر والملاح وحالمين.