مؤسسة شباب الخير تفتتح مشروع "#نبع_الحياة_29" في منطقة راس عمران م/عدن

عدن ((عدن الغد))خاص:


افتتحت مؤسسة شباب الخير صباح يوم 29سبتمبر 2022م مشروع نبع الحياة والمتمثل بحفر بئر سبيل خيري لأهالي حارة سكنية في منطقة راس عمران -البريقة-عدن على نفقة فاعلي خير لروح الوالدان المرحومان بأذن الله (احمد علي الهيثمي والوالدة فاطمة احمد محمد)رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته.

بدوره وجه الاستاذ ياسر علوان رئيس المؤسسة شكره لفاعلي الخير على ما قدموه في سبيل تخفيف معاناة أهالي الحي الذي يتجاوز عددهم 60اسرة، داعيا الله أن يكون هذا العمل صدقة جارية لروح المرحومان بأذن الله آملين مزيد من الدعم لمثل هذه الابار في الاحياء الاخرى من قرية عمران وامراس.

وبدوره شكر الاخ حسير حسن عبدالله رئيس اللجنة المجتمعية في راس عمران في كلمته فاعلي الخير على هذا المشروع الذي حتما سيخفف عن كاهل اهل الحي الجهد والمال المبذول في الحصول على الماء،، حضر الافتتاح الاخ الحارث احمد ضابط المشروع و جمع من وجهاء وأهالي الحي.

والجدير ذكره ان هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة مشاريع "نبع الحياة" التي تنفذها المؤسسة منذ سبعة اعوام في مجال المياه والاصحاح البيئي، وليصل عدد الآبار التي تم حفرها الى 27 بئرًا في مختلف مناطق مديرية البريقة التي تعتبر الاشد تضرر و شحة بالمياه.