آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

أخبار المحافظات


الدكتور فيدل منذوق يلتقي بالهيئة التنفيذية للاتحاد الصيادين الجنوبي

الخميس - 29 سبتمبر 2022 - 11:31 م بتوقيت عدن

الدكتور فيدل منذوق يلتقي بالهيئة التنفيذية للاتحاد الصيادين الجنوبي

أبين (عدن الغد)خالد عباد

إلتقى صباح يوم الأمس الدكتور فيدل منذوق سعيد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين بالاستاذ مدين العاصي  لمناقشة جملة من القضايا والصعوبات التي تخص الجمعيات والمؤسسات  السمكية وكيفية تصحيح المسار القانوني وتفعيل دورهم  .

وخلال اللقاء تطرق مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور فيدل منذوق على أهمية تسليم كافة الوثائق القانونية والعمل بموجب اللوائح والنظم في  وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتنظيم العمل الإداري بموجب المهام والاختصاصات المحدده.

وشدد د. منذوق  على أهمية حل مشاكل الصيادين وتعزيز الشراكة مابين الجمعيات والمؤسسات ورفع التقرير المنتظمة إلى مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والتنسيق لتنفيذ المشاريع وتفعيل الفعاليات والأنشطة بما تخدم الصيادين والمصلحة العامة .
ومن ثم تم  معالجة بعض القضايا الاتحاد السمكي لصيادين الجنوبين وتسليم كافة الوثائق القانونية .
وشكر د.فيدل منذوق سعيد رئيس الاتحاد السمكي لصيادين في محافظة أبين الشيخ مدين العاصي على تفاعلهم وحل مشاكل وقضايا الصيادين والجمعيات والمؤسسات السمكية .
من جانبه قدم رئيس الاتحاد السمكي لصيادين في محافظة أبين  شرح مفصل حول الانجازات والتحديات  التي يعاني منها الاتحاد السمكي في محافظة أبين  إلى جانب عدم توفر الدعم الكافي للمشاريع التي تخدم الجمعيات والمؤسسات السمكية و التي تخفيف من معاناة الصياد  .

حضر اللقاء مدير الإدارية القانونية بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين المحامي أكرم باجراد و بعض من قيادات الجمعيات والمؤسسات السمكية .