فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي قيادة حزب جبهة التحرير

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي اليوم الخميس في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد نائب رئيس الفريق، مع قيادة حزب جبهة التحرير.

ورحب فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي بلقائه مع قيادة حزب جبهة التحرير، منوهين على السجل الوطني للحزب ودوره النضالي العريق، مستعرضاً المنطلقات العامة للحوار مع الاحزاب والمكونات والشخصيات السياسية والاجتماعية الجنوبية المختلفة بما في ذلك الاتحادات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني.

وأكد الفريق ضرورة ان تكون مخرجات الحوار مخرجات وطنية يساهم في صياغتها الجميع، بحيث يتم تأصيل الاتفاق خلال الحوار عبر أسس ومبادئ يتم صياغتها والتوقيع عليها في الميثاق الوطني الجنوبي، لمواجهة مختلف التحديات الداخلية، والاستحقاقات السياسية القادمة، حيث ان قوتنا التي نعتمد عليها لنيل هذه الاستحقاقات تكون في وحدتنا.

من جانبه ثمن المهندس علي المصعبي الأمين العام لحزب جبهة التحرير لقائه مع فريق الحوار الوطني الجنوبي مؤكدا بإن الحوار يساهم في خلق استقرار سياسي يخدم المصالح الوطنية والدولية.

مؤكدا بإنه لا أحد يقف في هذه المرحلة مع من يرفض الحوار، وان حزب الجبهة ثابت بموقفه المتمسك بهدف شعب الجنوب والتحالف في إطار هذا الهدف المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية.