آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-09:44م

أخبار المحافظات


مدير تربية حضرموت الساحل يلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) ويشيد بدورها في التوعية بمخاطر السرطان

الخميس - 29 سبتمبر 2022 - 02:49 م بتوقيت عدن

مدير تربية حضرموت الساحل يلتقي المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) ويشيد بدورها في التوعية بمخاطر السرطان

المكلا(عدن الغد)خاص:

أشاد الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) في مكافحة المرض والتوعية بمخاطره وإتخاذ التدابير اللازمة للوقاية منه.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالدكتور وليد عبدالله البطاطي المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) الذي أطلع مدير تربية الساحل على سير عمل المؤسسة والأنشطة والبرامج التوعية المختلفة التي تنفذها المؤسسة خصوصاً في شهر أكتوبر ( الشهر الوردي) شهر التوعية بسرطان الثدي .

وأكد باعباد حرص  قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على خلق الشراكات مع المنظمات الفاعلة في المجتمع ، مبدياً استعداد المكتب للتعاون المشترك مع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان في برامجها التوعية للحد من انتشار السرطان.

بدوره عبر الدكتور وليد البطاطي المدير التنفيذي للمؤسسة عن سعادته بهذا اللقاء ، مباركاً له ثقة قيادة المحافظة وتعيينه مديراً عاماً لمكتب الوزارة بالمحافظة متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه.

حضر اللقاء الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتاهيل بمكتب الوزارة بالمحافظة .