آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

وفيات


المجيدي يعزي في وفاة الشخصية الوطنية والقبلية الشيخ علي حسن ثابت الأغبري

الأربعاء - 28 سبتمبر 2022 - 11:45 م بتوقيت عدن

المجيدي يعزي في وفاة الشخصية الوطنية والقبلية الشيخ علي حسن ثابت الأغبري

(عدن الغد)خاص:

بعث السفير ومحافظ لحج السابق، الأستاذ أحمد عبدالله المجيدي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية المناضل الجسور الشيخ علي حسن ثابت الأغبري، أحد أبرز الشخصيات الوطنية والاجتماعية والقبلية في مناطق الصبيحة، والذي وافاه الأجل يوم أمس الثلاثاء في أحد مشافي مدينة عدن، بعد حياة حافلة بالتضحية والنضال والعطاء الوطني.

وعبر الأستاذ أحمد المجيدي عن مدى حزنه وألمه بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى المناضل الكبير الشيخ علي حسن ثابت الأغبري.
وقال المجيدي في برقيته: "تتوالى الأحزان بفقد الأحبة والأعزاء رفقاء العمر، الذين بفقدهم نفقد أركاناً في الحياة، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. وإننا بهذا المصاب الجلل برحيل الأخ العزيز الشيخ علي حسن ثابت الأغبري فإننا نعزي أنفسنا أولاً، ونرفع عظيم التعازي والمواساة لنجل الفقيد الشيخ ياسر علي حسن الأغبري وكل إخوانه وأهله وقبيلته الأبية قبيلة الأغبرة، والوطن عامة وقبائل الصبيحة خاصة".

مؤكداً أن الوطن عامة وقبائل الصبيحة خاصة خسروا برحيل الشيخ الأغبري أحد أبرز الرجال الأوفياء والهامات الوطنية المخلصة، لما كان يحتله من مكانة رفيعة في الوسط القبلي والاجتماعي في الصبيحة، والذي كان أحد أبنائها المؤثرين، ويقدم مصلحة المجتمع الصبيحي واستقراره وتعاضد أبنائه وتآزرهم على أي مصلحة أخرى، مسخراً من أجل ذلك صحته ووقته وماله.

وتضرع السفير ومحافظ لحج السابق الأستاذ أحمد المجيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد الشيخ علي حسن الأغبري بواسع رحمته ومغفرته، وأن يدخله فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.