إفتتاح مميز لبطولة عبد اللاه أمان الداخلية لكرة السلة في نادي التلال

عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي

انطلقت عصر اليوم الأربعاء البطولة الداخلية لكرة السلة التي نظمتها إدارة نادي التلال الرياضي الثقافي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب عصام أحمد عمر والجهاز الإداري بقيادة الأستاذ عبد السلام خدشي ، وقد سميت البطولة بإسم (الكابتن القدير عبد اللاه شفيق جعفر أمان) الشخصية الرياضية الفذة والمعروفة الذي يعتبر احد رموز ومؤسسي لعبة كرة السلة في عدن ومدربها الأشهر في الوطن ، بمشاركة عدد كبير من لاعبي كرة السلة في النادي العميد ، والذين تم تقسيمهم إلى 4 فرق بأسماء لاعبي كرة السلة القدامى ممن توفاهم الله ، وهم : ( فهمي حسين ، مصطفى سودي ، د . وهيب هشيشي ، د . أحمد الخينة) ،  والتي تقام منافساتها في ملعب ثانوية باكثير للبنات بإسثناء المباراة الافتتاحية والختامية التي ستقام على ملعب مقر نادي التلال الرياضي الكائن بجانب مبنى الهجرة والجوازات وبطريقة الكل مع الكل وبواقع مباراة واحدة في كل يوم.


وشهدت المباراة الإفتتاحية مواجهة نارية بين فريقي احمد الخينة ومصطفى السودي سادها الإثارة والندية والحماس بين الطرفين والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة نهائية قوامها ( ٣٨ _ ٣٦ ) لصالح فريق مصطفى السودي.

وقال المدرب عصام احمد عمر أن  مباراة هي مباراة ودية حبية للتنشيط والاستعداد الجيد للبطولة ، مؤكداً على أن نتيجة اليوم لم تحتسب إطلاقاً ، وأن اول لقاء حقيقي في البطولة سيبدأ يوم السبت إن شاء الله تعالى .


هذا وسيلعب يوم السبت المقبل فريقي ( مصطفى السودي وأحمد الخينة ) على ملعب ثانوية باكثير للبنات.


حضر الإفتتاح إدارة نادي التلال وعدد كبير من قيادات أندية عدن ومحبي اللعبة .