مدير عام مكتب الشباب بعدن يبحث في صلالة العلاقات الرياضية بين بلادنا وسلطنة عمان

(عدن الغد)خاص:

بتكليف من وزير الشباب والرياضة الاخ/ نائف البكري ووزير الدولة محافظ محافظة عدن الاخ/ احمد حامد لملس يقوم هذه الايام مدير عام مكتب الشباب والرياضة الاخ/ عرفات محمد علي قاسم بزيارة الى مدينة صلالة بمحافظة ظفار يلتقي خلالها بالعديد من الجهات الرسمية بمدينة صلالة والذي وصلها مساء الثلاثاء .

وظهر اليوم الاربعاء التقى الاخ/ عرفات محمد علي بالاخ/ موسى القصابي مدير عام المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب 
كما التقى بالاخ/ علي بن محمد باقي مدير دائرة الانشطة الرياضية والشبابية ناقش العديد من الامور الرياضية والعلاقات المشتركة بين البلدين.

وأشاد الاخ/ عرفات بالدعم الكبير التي تقدمه سلطنة عمان للرياضة والرياضيين وخاصة دعمها لمعسكرات الرياضيين الني تقام في مخنلف مناطق عمان وبالتحديد في مدينة صلالة ..

وخلال زيارته الى مجمع صلالة العمانية ابدى الاخ/ عرفات محمد علي سعادته الكبيرة بما تحقق لعمان من انجازات كبيرة للرياضة والرياضيين منها مجمع صلالة الرياضي الذي يظم كل الملاعب الرياضية يضاهي المجمعات الرياضية في اكبر دول العالم تطورا..

مهنئا عمان وشعبها ورياضييها بما وصلت اليه عمان من تطور مذهل في كل الجوانب وليس فقط في الجانب الرياضي.

هذا وكان الاخ/ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن/ عرفات محمد علي قد قام بتكريم الاخ/ موسى القصابي مدير عام المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار
كما كرم الاخ/ علي بن محمد باقي مدير دائرة الانشطة الرياضية والشبابية تقديرا ووفاء لما يقدموه من دعم ومواقف للرياضة اليمنية على صعيد المنتخبات والاندية واخر دعمهم لبعثة نادي الميناء الرياضي لكرة السلة التي تقيم معسكرها في صلالة..

مشيدا في كلمته خلال حفل التكريم بالمواقف الكبيرة والدعم السخي للبعثات الرياضية ونوفير كل مقومات النجاج لرياضيينا وانديتنا ..

الى ذلك فقد حظي الاخ/ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن/ عرفات محمد علي بتكريم خاص من الاخ/ موسى القصابي مدير عام المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار

وأكد القصابي في حفل التكريم عمق العلاقة بين عمان وبلادنا ، مبديا سعادته بالعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين ، مضيفا في كلمته بان عمان كانت وستظل تسخر كل امكانياتها تجاه اخوتها في اليمن وماتقدمه هو واجب اخوي وانساني لبلد وشعب شقيق يستحق الوقوف معه..

واضاف بالقول:
تؤكد عمان وكل مسئوليها انها لاتعتبر الرياضيين او اليمنيين كضيوف عليها بل تعتبرهم هم ابنائها واخوتها في بلدهم عمان ولن تألو اي جهد في الوقوف معها في كل الجوانب وليس فقط في الجانب الرياضي..

هذا واتفق الجانبان خلال الزيارة على عمل توأمة بين مكتب الشباب والرياضة في العاصمة/ عدن ومكتب الثقافة والرياضة والشباب في محافظة ظفار 
وأبدى الجانب العماني ترحيبه بدعم مشاركات الاندية اليمنية بشكل عام والاندية العدنية بشكل خاص وتسهيل كافة الامور الفنية وتسخير المرافق الرياضية لانجاح المشاركات الرياضية في اي وقت .


*من محمد احمد النعماني