مدير مكتب صحة الشيخ عثمان يختتم حملة التحصين ضد كورونا

عدن(عدن الغد)هاني علي محمد:

اختتمت الدكتورة هدى سالم باذيب مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية الشيخ عثمان بعدن،مساء اليوم الأربعاء، حملة التحصين ضد فيروس كورونا.

وأكدت باذيب أن حملة التحصين انتهت في يومنا هذا بنسبة للفرق الصحية المتنقلة وسوف تستمر في المرافق الصحية الثابتة وستظل مستمرة بالمديرية.

ودعت باذيب كافة الفئات العمرية أكبر من 18 عام والذين لم ياخذوا جرعة التحصين ضد فيروس كوفيد 19 مازالت الفرصة أمامهم مفتوحة وعليهم التوجه إلى أقرب مركز صحي في المديرية خلال الأيام القادمة سوى جرعة أولى أو تنشيطية.

وفي الختام تحدثت باذيب عن الأماكن التي تم زيارتها من قبل الفرق المتنقلة خلال فترة الحملة من 24 - 28 سبتمبر مستشفيات ومستوصفات ومراكز وعيادات خاصة في جميع أنحاء المديرية وضواحيها واستهدفت جميع الفئات العمرية أكبر من 18 سنة بما فيهم الكوادر الصحية العاملين في المنشآت الصحية الخاصة والمساعدين لهم.

وأردفت قائلة:" ايضاً استهدفنا مستشفى الصداقة التعليمي ومستشفى الأمراض النفسية والعصبية التعليمي و دار المسنين ومعسكر القطاع الثامن حزام أمني وإدارات السلطة المحلية وجميع المرافق العامة والخاصة وايضاً تم تطعيم بعض المعلمين والإداريين العاملين في المدارس ومكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وتقدمت الدكتورة هدى بجزيل الشكر والتقدير وفائق الاحترام إلى جميع المشاركين في حملة التحصين من كوادر صحية والمتطوعين المساندين وايضاً القيادات الصحية في المحافظة والسلطة المحلية بالشيخ عثمان الذين ساهموا في تسهيل سير الحملة منذُ انطلاقها.