غدًا.. انطلاق منافسات دوري أسمنت الوحدة بعدن

(عدن الغد)خالد هيثم:

تنطلق عصر يوم غدًا الخميس، على ملاعب عدن سبورت ، بمدينة إنماء ، منافسات بطولة دوري أسمنت الوحدة لكرة القدم ـ والذي يقام على كأس الفقيد " المؤسس" علي عبدالله العيسائي ، وفاء للعطاء والأسم والقمة.

الانطلاقة التي أعد لها من قبل اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن وسم القعر ونائبه محمد ناصر الكلدي ، وضعت تفاصل كل ما هو متاح وممكن ، خدمة للحد المعتاد ، الذي ضم موظفي الإدارة العامة ، في إطار أهداف سامية ذات صلة بقيمة المحطات التي تتبناها الإدارة ، لتكون جامعة للود والعطاء المفتوح بين المنتسبين لشركة اسمنت الوحدة ، من خلال الرياضة وكل ما تقدمه وتمنحه في مساحة التنافس الودي مع كرة القدم ، حيث تخوض الفرق الأربع المشكلة ، حوار دور شامل ذهابا وايابا ، بلغة تنتسب الى روح خاصة أعتاد الجميع أن يقدمها ، تحت مظلة حرص ومتابعة ودعم من قبل قيادة الشركة التي تذهب  إلى المنافسات والانشطة الى سقف عالي ، يرتبط بقيمتها.

جدول البطولة يضع فريقي الزمالك والعن ، وجها لوجه في اللقاء الأول ، الذي سيكون فاتحة المشوار المتجدد لروح أنشطة اسمنت الوحدة ، وسيكون ذلك في تمام الساعة 4:30 ، على أن يكون اللقاء الثاني في المحطة الأولى ، حوار خاص بين فريقي ، الاتحاد والسد.. وتوقع أن تكون المباريات واعدة بالكثير من العطاء الكروي التنافسي الذي أصبح معتاد بين موظفي الشركة ، من خلال الرغبة بالفوز واكتساب المعنوية المبكرة في مستهل المشوار الذي يستمر 6 أسابيع قبل الوصول الى مشهد الختام ، والذي سكون فيه ملاعب عدن سبورت هي مسرح للحدث.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة والتي ستشرف على مشاويرها وأحداثها ، والتي يرأسها وسيم القعر ونائبه محمد ناصر الكلدي وعضوية " " محمد الطعسلي , محمد العنبري , مروان عوض وحفيظ الظاهري " لملمت كل التفاصيل وفقا لما أفرزته اجتماعاتها المستمرة ، وقدمت هوية اللوائح التي ستكون مشرعة لكل المنافسة.