آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-12:42ص

أخبار عدن


كلية الإعلام بجامعة عدن تجري مقابلات للطلاب المتقدمين لمساق الماجستير للعام الدراسي الجديد

الأربعاء - 28 سبتمبر 2022 - 11:26 ص بتوقيت عدن

كلية الإعلام بجامعة عدن تجري مقابلات للطلاب المتقدمين لمساق الماجستير للعام الدراسي الجديد

عدن(عدن الغد)خاص:

أجرت كلية الإعلام بجامعة عدن، اليوم، مقابلات للطلاب المتقدمين لمساق الماجستير للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣م.

ورحب عميد كلية الإعلام الدكتور محمد علي ناصر بالطلاب الملتحقين بمساق الماجستير للعام الدراسي الجديد.. متطرقاً إلى الجهود المضنية التي بذلتها عمادة كلية الإعلام وهيئتها التدريسية خلال السنوات الماضية والتي أثمرت بتحويل قسم الإعلام في كلية الآداب إلى كلية مستقلة تلبي تطلعات منتسبيها وترفد المجتمع بكوادر قادرة على تأدية رسالتها الإعلامية بمهنية عالية وبإمكانات تواكب التطورات الحديثة العالمية.

وأكد عميد الكلية الدكتور محمد علي ناصر بأن الهيئة التدريسية في الكلية قد قطعت شوطاً كبيراً فيما يتعلق بتطوير وتحديث الخطط والمناهج الدراسية لطلاب برنامج البكالوريوس من خلال عقد ورش علمية خلال الأشهر الماضية إيماناً منها بأهمية مواكبة التطورات التي يشهدها العالم في مجالات الإعلام والتكنولوجيا والاتصال... مشيراً إلى أنها بصدد تطوير وتحديث مناهج مساق الماجستير والذي يعد ذلك ضمن إحدى أهم أولوياتها وخططها التي ستعمل عليها خلال المرحلة المقبلة لإنجازها وإقرارها .

وأشار إلى أن كلية الإعلام لديها مصفوفة من الاحتياجات اللازمة والضرورية لسير العملية التعليمية فيها وخصوصا في تعزيز بنيتها التحتية وتأهيل مبناها وإنشاء قاعات دراسية جديدة لها.

وشدد على ضرورة الالتزام بالدوام الدراسي المقرر في الجدول الدراسي والتقيد بشروط الالتحاق بمساق الماجستير وإنجاز كل التكاليف العلمية لضمان تحقيق النجاح المطلوب...متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب المقبولين .

واستمع د. محمد علي إلى عدد من الملاحظات والاستفسارات التي طرحها الطلاب والرد عليها.

حضر في المقابلات رئيس قسم الصحافة الدكتورة نوال مكيش ، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان الدكتور عبد التواب عبد الملك وسكرتارية شؤون الدراسات العليا.