مدير إدارة البحث الجنائي بالعاصمة عدن يلتقي برؤساء اقسام الأدلة الجنائية

عدن ( عدن الغد ) خاص :

عقد مدير إدارة البحث الجنائي بشرطة العاصمة عدن العقيد ناجي قاسم ، اليوم، اجتماعا هاما ضم رؤساء إدارة الأدلة الجنائية بالعاصمة عدن، وذلك بمقر إدارة الأدلة الجنائية بخور مكسر .

وخلال اللقاء, ناقش مدير البحث الجنائي العقيد ناجي عدد من القضايا الأدلة الجنائية المدرجة في جدول الاجتماع والتي سوف تسهم في مساعدة رؤساء اقسام الادلة الجنائية إثناء قيامهم في أعمالهم الامنية.

وحث العقيد ناجي الحاضرين على تحسين الأداء والارتقاء بالعمل الذي يمثل دور نجاح إدارة البحث خاصة وإدارة أمن عدن عامة ورفع درجة الاهتمام والمتابعة المستمرة وتصحيح كل الاخطاء التي ترتكب اثناء العمل وضرورة تحسين إداء العمل بصوره لائقة كلا في مجال تخصصه في إدارة البحث الجنائي والعمل بروح الفريق الواحد لنقل صورة جيدة ونقلة فريدة عن سابقتها.

وشدد مدير البحث على ضبط الحضور والغياب في الاقسام وعدم التساهل والتسويف في قضايا الجريمة وضرورة التنسيق في الجانب الأمني مع الجهات الأمنية في شرطة أمن عدن واحالتها الى الجهات المختصة، وضرورة الاهتمام بالأرشيف الامني والمحافظة على المعلومات والتقارير الجنائية .

من جانبه أشاد الحاضرون من رؤساء أقسام إدارة الأدلة الجنائية نجاح هذا الاجتماع والذي يعد الاول منذ تعينه مدير لإدارة البحث الجنائي كما اشادو ايضآ بالجهود التي سوف يقوم بها مدير البحث العقيد ناجي قاسم والتي أدت الى رفع من معنوية جميع أقسام الأدلة الجنائية أثناء أعمالهم خلال مزاولة اعمالهم اليومية.

حضر الاجتماع كلا من مدير إدارة الأدلة الجنائية خالد السلامي وعددا من رؤساء اقسام الأدلة وضباط وصف ضباط إدارة البحث الجنائي ب آمن شرطة عدن.