الميناء بطل كأس الفقيد محسن صالح ربيد "بطولة النخبة"، للكرة الطائرة

((عدن الغد)) خاص

توّج فريق الميناء ببطولة كأس الفقيد محسن احمد صالح لفرق النخبة للكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه على شباب القطن من وادي حضرموت بعد مباراة دراماتيكية بثلاثة أشواط لشوطين في ختام منافسات البطولة التي نظمها الاتحاد اليمني للكرة الطائرة، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لمس؛ وبتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب.

وعلى الرغم من تأخره بشوطين (25/22 و25/20)، إلا إن الميناء عاد ليكسب الأشواط الثلاثة اللازمة للفوز (25/23 و25/18 و15/10)، لينهي المباراة لصالحه بثلاثة أشواط لشوطين بعد ان كان قريبا من فقدها، معلنًا نفسه بطلا، فيما حل الشعلة من عدن ثانيًا، وشباب القطن ثالثا.

وفي المباراة الأخرى استطاع خيبل من محافظة المهرة ان يقهر الشعلة ويحقق فوزه الوحيد في البطولة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، إلا إن ذلك لم يحرك من موقعه في مؤخرة الترتيب.

في ختام البطولة أقيم الحفل التأبيني للفقيد محسن احمد صالح بحضور عدد من قيادات وزارة الشباب تقدمهم وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل قطاع الشباب المساعد عبدالله مهيم، ووكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أكرم عشال، ووكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف، القيت فيه عدد من الكلمات التي تطرقت الى مناقب الفقيد ونشاطه الرياضي لاعبا وقياديا، واختتم الحفل بتكريم المشاركين في البطولة بالكؤوس والميداليات ومبالغ مالية.

وعلى هامش الختام أعلنت وزارة الشباب والرياضة إقامة البطولة سنويا تقديرا وعرفانا لما قدمه الفقيد محسن احمد صالح رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة، واسهاماته في تطوير اللعبة وانتشارها.