آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-03:55م

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يلتقي مدير مكتب الصحة بالمديرية لمناقشة حملة التحضين ضد مرض كورونا

الثلاثاء - 27 سبتمبر 2022 - 05:58 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يلتقي مدير مكتب الصحة بالمديرية لمناقشة حملة التحضين ضد مرض كورونا

بروم(( عدن الغد)) خاص.

التقى صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بمدينة بروم المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي بالأستاذ سالم أحمد بارميل مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية لمناقشة إستعداد مكتب الصحة لحملة التحصين ضد مرض كورونا (كوفيد _ 19) بلقاح جونسون آند جونسون لجميع الفئات المستهدفة من سن 18 سنة ومافوق ابتداء من يوم الاحد القادم لمدة خميس أيام . 

وخلال اللقاء أوضح المدير العام إهتمام السلطة المحلية بجوانب الصحة العامة خصوصا حمالات التحصين ضد هذه الأمراض الخطيرة موجها بتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لانجاح هذه الحملة الوقائية المهمة .

وأكد الدكتور الجوهي على أن المرحلة القادمة ستشهد الصحة بالمديرية دعما كبيرا بما يحقق رفع مستوي العمل وجودة الاداء ويخلق البيئة الملائمة.

بدوره أعرب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل عن شكره للمدير العام على دعمه وجهوده وحرصه ومتابعته المتواصلة لكل قضايا الصحة مبينا إستعداد مكتب الصحة لهذه الحملة الوقائية المهمة مؤكدا على ان مكتب الصحة في المديرية دوما ما يحقق النتائج الجيدة والنجاح الكبير في حمالات التحصين على مستوى المحافظة من خلال التنفيذ والإحصائيات والنتائح والتقارير نهاية كل حملة تحصين .

حضر اللقاء الأستاذ عرفة مطران مشروف التحصين في المديرية .

من* عبدالرحمن بامزاحم