الاحتفال بتخرج الدفعة الـ 6 من طلاب قسم المختبرات الطبية في المكلا

(عدن الغد)خاص:

احتفل بمدينة المكلا صباح يوم أمس الاثنين الموافق 26 سبتمبر ، بتخرج الدفعة الـ 6 من قسم المختبرات الطبية بكلية الطب والعلوم الصحية  بجامعة حضرموت للعام الجامعي 2021/2022 والبالغ عددهم 74 طالبًا وطالبة، برعاية كريمة من مؤسسة صناع أمل حضرموت للتنمية.

وفي الاحتفال، هنأ الخريج محمد بن ذياب  الخريجين وأهاليهم بهذه المناسبة..معربًا في كلمة الخريجين عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة في هذا اليوم البهيج يوم تخرجهم، وفي ختام كلمته شكر كل الدكاترة والأساتذة لِمَا قدموه من جهد في إتمام العملية التعليمية، والداعمين على ما بذلوه لإنجاح هذا الحفل.

وكان للمؤسسة كلمة ألقتها منال بن دحمان مسؤولة العلاقات بالمؤسسة هنأت فيها الخريجين واهاليهم بالتخرج ووضحت فيها دور المؤسسة في دعم الشباب والتعليم والاهتمام بهم.

تخلل الحفل فقرات فنية وإنشادية، ووصلات غنائية عكست الفرحة والاحتفاء بهذه الكوكبة من الخريجين، وعرض ريبورتاج مصوّر يستعرض مسيرة الخريجين وذكرياتهم خلال مرحلة الجامعة.

في الختام، تم تكريم أعضاء هيئة التدريس في الكلية والداعمين واللجان المنظمة للحفل والرعاة الإعلاميين، إلى جانب تكريم الخريجين وأخذ الصور التذكارية لرد الوفاء بالوفاء وتقديم الشكر والعرفان.

حضر من جانب المؤسسة المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس طالب باشهاب والمهندس سالم باصريح مسؤول المشاريع بالمؤسسة.