بحفل بهيج .. أحور تحتفل بقدوم شهر ميلاد النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم

احور (عدن الغد) محمد القرن

ضمن احتفالات الأمة العربية والإسلامية بشهر ميلاد نبيها العظيم ورسولها الكريم صلى الله عليه وسلم وبروز وبزوغ ناصيته الشريفة الطاهرة في هذا الشهر المبارك.

_برعاية مكتب الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية. وتحت شعار: {ربيع الوفاء} .. (من أجل التماسك والثبات والنهوض بالمسؤوليات وإظهار الفرح والسرور بمولد خير البريات) أقام ليلة البارحة رباط المشهور بأحور حفل افتتاح مجالس الخير والنور والفرح والسرور بشهر ميلاد بدر البدور صلوات ربي وسلامه عليه.

حيث بدأت مراسيم حفل الافتتاح بقراءة السيرة النبوية العطرة على صاحبها افضل الصلاة والسلام.

وتخلل قراءة السيرة العطرة إنشاد بعض الأناشيد الروحانية المباركة بأصوات شجية عذبة تطرب القلوب وتجذب الألباب. من قبل مجموعة نغم الإنشادية بأحور بقيادة الميسترو المتألق دائماً عبدالله دحمان
وعقب قراءة السيرة النبوية تشنفت الأسماع إلى كلمة أبوية مباركة ألقاها الأستاذ السيد عبدالقادر بن محمد بن علي المشهور.

تحدث فيها عن عظمة هذه المجالس المباركة التي أسست على تقوى.

وحث الجميع على التظافر والتكاتف والتعاضد في إنجاح برنامج شهر ربيع الذي سيستمر بمشيئة الله تعالى طيلة أيام هذا الشهر النوير.

بعدها تحدث الأستاذ عبدالله ناصر الشظف بكلمة مختصرة رحب خلالها بالحاضرين. وهنئهم بقدوم هذا الشهر العظيم.

وعقب قراءة السيرة النبوية تم ترتيب الفاتحة والدعاء من قبل السيد عبدالقادر بن محمد المشهور وبعدها صلى الحاضرون صلاة العشاء جماعة في ساحة رباط المشهور.

-حضر حفل الافتتاح بالإضافة إلى من ذكر كل من:
السيد عيدروس بن علي الحامد والسيد ابوبكر عمر الحامد والاستاذ محمد صالح الوعر والاستاذ الفقيه عبدالرحيم سعيد شرنباء والاستاذ عبدالله الوعر والاستاذ سعيد الخضر العمودي والحاج علي محمد دربج والاستاذ فهمي المحصور والاستاذ محمد مزاحم أحمد والاستاذ طاهر العجيلي والاستاذ صلاح محمد بولحيم  وجمع غفير من المدرسين وشباب الدعوة وطلبة العلم المحبين.

-من جانب آخر أقامت إدارة مسجد جمال الدين بأحور ومنصب جمال الدين الاستاذ شفيق دومان فجر يومنا هذا الثلاثاء مجلساً مباركاً لقراءة السيرة النبوية العطرة في مسجد جمال الدين وهو إفتتاح للمجالس المباركة التي تقام طيلت أيام هذا الشهر المبارك في منازل حارتي المجباء وجول الحدد.

- كما ستقيم بمشيئة الله تعالى مجموعة نغم الإنشادية بأحور في هذه الليلة المباركة حفل افتتاح المجالس العامة لقراءة السيرة النبوية العطرة في المنازل والحارات التي تقام في تمام الساعة الثامنة والربع وذلك وسط الشارع العام لسوق أحور بجانب مقر نادي أحور الرياضي.