آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:49م

أخبار المحافظات


تدشين حملة التحصين ضد فيروس كورونا بلقاح جونسون في مديرية مودية

الإثنين - 26 سبتمبر 2022 - 09:11 م بتوقيت عدن

تدشين حملة التحصين ضد فيروس كورونا بلقاح جونسون في مديرية مودية

مودية (عدن الغد) خاص

دشن مدير مكتب الصحة بمديرية مودية الدكتور محمد ناصر صباح اليوم الاثنين حملة التحصين ضد فيروس كورونا بلقاح جونسون لجميع الفئات المستهدفة من سن 18 سنة وما فوق

واوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان مودية في تصريح أنه تم اليوم تدشين حملة التحصين ضد فيروس كورونا بلقاح جونسون للفئات المستهدفة من سن 18 سنة وما فوق بما فيهم الحوامل والمرضعات والتي ستستمر لمدة خمسة أيام.

وأكد أن اللقاحات مجانية وآمنة وفعالة وليس لها أي تأثير جانبي ، كما يعمل على تعزيز المناعة في مستويات عالية للتقليل من خطر الإصابة بفيروس كورونا وتعزيز مناعة كبار السن وذوي الأمراض المزمنة من الإصابة الخطيرة بالمرض .

وأهاب بالمواطنين التوافد على مراكز التحصين المحددة والفرق المتنقلة لأخذ جرعة جونسون ضد فايروس كورونا وحث الشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات وخطباء المساجد ومنظمات المجتمع المدني والإعلام على رفع الوعي لدى المواطنين بضرورة اخد اللقاح لما له من أهمية في الحفاظ على حياة الناس من هذا الفايروس الخطير .

حضر التدشين مشرف التحصين في المديرية مرشد القيناشي ومشرف التثقيف الصحي في المديرية محمد عمر القبيلي ومشرف التغذية في المديرية عبدالله حريز