آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:57ص

أخبار عدن


شوارع في عدن... مازالت تغرق بمياه الامطار الراكدة !!؟؟

الإثنين - 26 سبتمبر 2022 - 01:44 م بتوقيت عدن

شوارع في عدن... مازالت تغرق بمياه الامطار الراكدة !!؟؟

عدن((عدن الغد)) خاص

مؤسف ما هو حاصل من لا مبالاة من قبل بعض مدراء المديريات الذين ينظرون الى مياه الامطار الراكدة التي غدت اشبه بمستنقعات المجاري دون ان يعبأوا لذلك ومازاد الطين بلة انها تختلط بأكوام القمامة المتكدسة التي تشبعت بتلك المياه وغدت تنبعث منها الروائح الكريهة فضلاً عن المناظر المقززة لتلك البحيرات التي نمتزج فيها المياه الراكدة بالمخلفات المتكدسة اضافة لمياه المجاري !!

الاحياء والشوارع في بعض المديريات تدفع ثمن الصفقات المخارجة لمشاريع اصلاً فاشلة لان هدفها الاسترزاق الاني معززة بصمت المعنيين ربما احساناً للظن او لقاء نسب او لاعتبارات اخرئ.!!

والسؤال الذي نتوجه به للمعنيين لماذا الصمت وانتم ترون بعض الاحياء و الطرقات تغرق و المركبات تتعثر  هل يروقكم ذلك .؟؟

و مدراء المديريات ايعجزون عن شفط تلك المياه او علئ الاقل الحد من نسبتها التي شوهت واثارت الكثير من التساؤلات حول ما نراه من استهتار و الا مبالاة !!

الجدير ان الشوارع غرقت والمطر لم يدم الا فترة وجيزة فما الذي سيحدث ان تضاعفت الساعات ؟؟

بالمناسبة ليس من الصعب ايجاد المعالجات ان وجدت النيات ونحن علئ استعداد لطرح المقترحات التي تخفف من هذه المأساه جراء الموافقة علئ انجاز مشاريع فاشلة و عدم محاسبة مقاوليها!! ..

بقي ان نقول يا محافظ قرأنا انكم كلفتم مدراء المديريات بشفط مياه الامطار فلماذا مازالت المياه الراكدة في الخور تطفح بجولة دمبع وسوق الفات وامام وزارة التعليم الفني والمهني و... رغم مرور ايام من هطولة واين الماأمور او اللجان المجتمعية من توجيهاتكم

نأمل استجابة من جميع المعنيين و بصورة عاجلة قبل تكاثر الحشرات و اننشار الاوبئة الفتاكة

وماتنسوا الصلاة و السلام علئ الرسول الكريم

عفاف سالم