آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:47م

أخبار عدن


كلية الصيدلة بجامعة عدن تحيي اليوم العالمي للصيادلة بيوم علمي

الأحد - 25 سبتمبر 2022 - 10:07 ص بتوقيت عدن

كلية الصيدلة بجامعة عدن تحيي اليوم العالمي للصيادلة بيوم علمي

عدن(عدن الغد) عارف الضرغام:

برعاية أ د. الخضر لصور رئيس جامعة عدن وتزامناً مع اليوم العالمي للصيادلة ، أقامت كلية الصيدلة جامعة عدن بالشراكة مع الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية ونقابة الصيادلة عدن، صباح اليوم الأحد في كلية الطب، اليوم العلمي للصيادلة.

دشن هذا اليوم العلمي أ د. محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب وأ د. عبدالقادر الباكري رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية ود. خالد سعيد عميد كلية الصيدلة جامعة عدن وعدد من عمداء وأساتذة جامعة عدن وكلياتها.

وقد ألقى أ د. محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب كلمة رئاسة الجامعة نقل فيها تحيات رئيس جامعة عدن إلى الصيادلة جميعاً وكلية الصيدلة بشكل خاص.

وقال العطاس إن كلية الصيدلة أبدعت في تقديم البحث العلمي من كل النواحي.. مثمنًا العلاقة بين هيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية وجامعة عدن ممثلة بكلية الصيدلة.. مؤكدًا أن البحوث المقدمة ستعمل على حل مشاكل الصيادلة والأدوية .. متمنياً النجاح لهذا اليوم العلمي والتوفيق للصيادلة كافة.

كما ألقيت عدد من الكلمات تناولت أهمية البحث العلمي واليوم العالمي للصيادلة من كل من أ د. عبدالقادر الباكري رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية ود. خالد سعيد عميد كلية الصيدلة وأ د. سميرة عبدالله محمود رئيس اللجنة العلمية ود. محمد علي النسي الأمين العام لنقابة الصيادلة.