آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-03:19م

أخبار المحافظات


سكان حي العبور بشبوة يشكون خطر الغزو الأفريقي لحيهم ويحذرون من كوارث قد تحدث بسببهم

السبت - 24 سبتمبر 2022 - 03:17 م بتوقيت عدن

سكان حي العبور بشبوة يشكون خطر الغزو الأفريقي لحيهم ويحذرون من كوارث قد تحدث بسببهم

شبوة (عدن الغد) خاص:

تقدم سكان حي العبور بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة بمناشدة إلى محافظ المحافظة وإلى الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها وإلى أئمة المساجد والمشائخ والوجاهات الاجتماعية يشكون فيها خطر الغزو الأفريقي.

وقال السكان في مناشدتهم التي بعثوها لصحيفة (عدن الغد) إن هناك غزو للأفارقة على حيهم وبطريقة عشوائية، حيث يشكل هؤلاء الأفارقة خطراً عليهم وعلى أسرهم وأولادهم.

وأشاروا إلى أن الحي صار وكراً لانتشار المسكرات والمخدرات ويتم تسويقها جهاراً نهاراً وأمام مرأى ومسمع الجميع، دون، مشيرين إلى انتشار الرذيلة بين الأفارقة وشرب الخمور وتعاطي المخدرات، وهو ما جعلهم يخشون على عوائلهم وأطفالهم.

وناشدوا السلطات المحلية والأجهزة الأمنية وأئمة المساجد والمشائخ والوجاهات الاجتماعية، بالتحرك السريع وإخراج الأفارقة من حيهم وعمل لهم مخيمات خاصة وبعيدة عن السكان، قبل أن يصحى الجميع على كارثة لا تحمد عقباها.

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

الأخ / عوض محمد بن الوزير - محافظ محافظة شبوة - رئيس المجلس المحلي. 

الأخ العميد الركن / فؤاد محمد النسي - مدير عام شرطة محافظة شبوة.

الإخوة / في غرفة العمليات المشتركة لقوات دفاع شبوة وألوية العمالقة.

الإخوة / قيادات السلطة المحلية في محافظة شبوة - مدنيين وعسكريين.

الإخوة / الدعاة والمشائخ والوجاهات الإجتماعية.

 

تحية لكم جميعاً 

 

نحن إخوانكم ساكني حي العبور في مدينة عتق نناشدكم بحق الإخوة والعروبة والإسلام إن تنظروا لنا بنظرة صادقة جراء ما يتعرض له حينا من غزو من قبل الأفارقة بطريقة عشوائية ستجلب علينا وعلى المدينة كوارث لا تحمد عقباها. 

 

أيها الإخوة أن حينا في المستوطنة أصبح وكر للرذيلة وانتشار المسكرات والمخدرات ومتعاطيها ومن يسوقها جهاراً نهاراً وأمام مرأى كل السكان والعابرين في هذا الحي، فقد انتشرت الرذيلة بين الأفارقة وشرب الخمور وتعاطي المخدرات من حشيش وغيره مما جعلنا نخشى على عوائلنا واطفالنا ونحن نعيش أزمة مقلقة بسبب هذه الظاهرة المزعجة .

 

أيها الإخوة هناك من ضعاف النفوس من يتستر عليهم وهم قلة إلا أنهم بفعلهم هذا سيتسببون في إراقة دماء بين الإخوة من ساكني الحي وقد حدث ولولا لطف الله لحدث ما لا يحمد عقباه.

 

فهذا نداء نبرأ به إلى الله ثم إليكم ونقيم الحجة بإنكار المنكر وكونكم قيادة الدولة وأولياء أمور البلد فقد وكلكم الله في إدارة شؤون هذه البلد فلا تقفون مكتوفي الأيدي أمام هذه المنكرات والمحرمات ودمار المجتمعات. 

 

وعليه فإننا ندعوكم إلى عمل حلول عاجلة لابعاد هذه الجنسية من داخل احيائنا واخراجهم خارج المدينة وإقامة لهم مخيمات خاصة وإلا سنصحوا وستصحوا المحافظة على كارثة لن يسلم منها أحد.

 

اللهم إننا بلغنا اللهم فاشهد.. 

 

إخوانكم / سكان حي العبور في المستوطنة.

شبوة / عتق

الجمعة / ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٢م