تكريم الإعلامي النعماني لفوزه بالمركز الاول كأفضل صحفي في تغطية فعاليات الملتقى الاعلامي الدولي بصلالة

المهرة(( عدن الغد)) خاص.

تقديرا لفوزه بالمركز الاول من بين اكثر من ٢٥ دولة و٧٠ اعلامي واعلامية في فعاليات الملتقى الاعلامي الدولي بصلالة كرمت محافظة المهرة عصر (الجمعة) الاعلامي /محمد احمد النعماني سفير النادي الدولي للإعلام الرياضي باليمن.

وخلال شوطي نهائي دوري الفقيد/ الزويدي بين نادي فرتك ونادي ضبوت على ملعب سيحوت قام الاخ/ بدر كلشات وكيل محافظة المهرة لشئون الشاب ومعه الاخ/ محمد عمر سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتكريم الاعلامي/ محمد احمد النعماني بحضور الدكتور/ انور كلشات وزير الكهرباء السابق ومحمد سعيد مأمور سيحوت ومحمد سعد الزويدي مدير مكتب الشباب والرياضة في سيحوت وعدد من المسئولين في محافظة المهرة..

وقال الاستاذ/ بدر كلشات خلال التكريم ان فوز النعماني من بين ٧٠ صحفي و٢٥ دوله ليس فخرا للنعماني ولا لعدن وحدها ولكن فخرا لمحافظة المهرة وكل الوطن ولذلك كان من الواجب علينا في محافظة المهرة ان نكرم النعماني تقديرا له ولعطاءاته في عالم الصحافة. 

وشكر النعماني خلال التكريم السلطة المحلية بمحافظة المهرة ومكتب الشباب والرياضة بالمهرة على هذه اللفتة الطيبة والتكريم الذي أثلج صدره وكان له الاثر الايجابي وسيظل مفتخرا به طول حياته.