بستة اهداف المجد يمطر شباك الأهلي

لحج(( عدن الغد)) خاص.

في إطار الدوري الرياضي لكرة القدم والتي تقام في قرية المحلة مديرية تبن جرت عصر يومنا هذا مباراة في كرة القدم بين فريقي المجد بيت عياض والأهلي الشظيف.

وكان الشوط الأول ساخنا من بدايته حيث كان سريعا في نقل الكرات والهجمات بين اللاعبين ولم تمضي عشر دقائق حتى يفاجئ لاعب المجد المتألق معاذ أحمد لاعبي الأهلي بتسجيل الهدف الاول في مرماهم.

بعد هذا الهدف رتب في الأهلي صفوفه وكاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 17 بواسطة لاعبة عبدالرحمن عادل ولكنها اعترضت العارضة.

وكشر فريق المجد عن أنيابه وشنوا هجوما من عدة محاور ويستلم دينامو وسط المجد كرة جميلة يمررها سريعة داخل منطقة الجزاء يرتقي لها اللاعب معاذ أحمد علي ويسكنها رأسية داخل المرمى محرزا الهدف الثاني للمجد.

بعد هذا الهدف قل مستوى فريق الأهلي مما جعل فريق المجد يستغل الهجمات المرتدة ومن كرة في الدقيقة 25 ومن كرو مشتركة بين اثنين لاعبين من المجد تدحرج الكرة داخل منطقة جزاء الأهلي تجد اللاعب عزام علي بكر والذي لعبها مباشرة داخل المرمى محرزا الهدف الثالث للمجد.

واستمر اللعب حتى أطلق الحكم صافرته بانتهاء الشوط الاول

الشوط الثاني

قام كل مدرب بإجراء عدة تغيرات

في الدقائق الأولى بتحصل فريق المجد على كرة زاوية ينفذها اللاعب أنس نبيل داخل منطقة الجزاء تجد رأسية اللاعب عزام علي بكر ليسكنها في الشباك محرزا الهدف الرابع لفريق المجد وبعد هذا الهدف حاول فريق الأهلي من شن العديد من الهجمات المرتدة وتحصل على هجمة في الدقيقة 23 يسدد اللاعب محمد خالد كرة قوية داخل خط 18 ولكن لاعب المجد حمدي عارف يحولها في مرمى فريقه مسجلا هدفا لفريق الأهلي

من جهة أخرى قام لاعبي فريق المجد بتغير بعض المراكز وتنوع اللعب ومن هجمة سريعة يسجل اللاعب أنس نبيل الهدف الخامس لفريق المجد

وقبل نهاية المباراة بدقيقة يرسل اللاعب محمد أنيس (الربان) صاروخا أرض جو من مسافة بعيدة تسكن في الزاوية 90 محرزا الهدف السادس لفريق المجد وبعد هذا الهدف يطلق حكم اللقاء صافرته بانتهاء المباراة بفوز فريق المجد بستة أهداف مقابل هدف للأهلي.

من*فارس مهدي عبدالله