مناقشة سبل التعاون المشترك بين المركز الوطني لمختبرات الصحة ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية بالمكلا

حضرموت(( عدن الغد)) خاص.

التقى الدكتور / وليد عبدالله البطاطي مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بالمكلا الدكتورة ريم سالم بامهدي مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة الطبيب الزائر التنموية  .

وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين وبخاصة مجال التوعية الطبية ماقبل الزواج  ، كذلك التنسيق لعقد اجتماع بالمأذونين ،  العلماء ،  الخطباء و أي اعمال مستقبلية أخرى   . 

وأعربت الدكتورة ريم بامهدي عن شكرها وتقديرها للمختبرات المركزية لجهودهم في تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية للمرضى وتقديم لهم كل التسهيلات اللازمة لاجراء لهم الفحوصات الطبية مؤكدا بأن مؤسسة الطبيب الزائر لديها علاقة متميزة مع القطاع الصحي ، هذا اللقاء يعد جزء من توطيد العلاقات بين المؤسسة وادارة المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية لما من شأنه خدمة المجتمع  .

وبدوره أبدى الدكتور وليد البطاطي مدير المركز الوطني لمختيرات الصحة العامة المركزية بالمكلا استعدادهم للتعاون مع مؤسسة الطبيب الزائر التنموية وتقديم لهم كل التسهيلات اللازمة في مجال الفحوصات الطبية وبخاصة الفحص ما قبل الذي يتطلب تكاتف الجميع استنادا لقرار المحكمة القاضي بضرورة اجراء الفحص للمقبلين على الزواج ، بما يسهم صحة وسلامة المجتمع في حضرموت . 

حضر اللقاء كل من : الدكتور أحمد هادي مثقال رئيس قسم ضبط الجودة بالمختبرات المركزية ، الدكتور علوي زين بن عقيل رئيس وحدة التطوع بمؤسسة الطبيب الزائر التنموية .