آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-03:15م

أخبار المحافظات


مدير تربية حجر بحضرموت يتفقد الدراسة بمجمع بلال بن رباح بجزول

الخميس - 22 سبتمبر 2022 - 10:15 م بتوقيت عدن

مدير تربية حجر بحضرموت يتفقد الدراسة بمجمع بلال بن رباح بجزول

حضرموت (عدن الغد) محمد باموزه

قام صباح اليوم الخميس الاستاذ /مهدي أحمد بارحيبه مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية حجر محافظة حضرموت بزيارة تفقدية لمجمع بلال بن رباح بمنطقة جزول.وفور وصوله طاف بصفوف الدراسة متفقدا احوال التلاميذ ومستمعا لهمومهم حاثا إياهم على المثابرة وتجنب الغياب والحفاظ على المبنى المدرسي ومستلزماتهم الدراسية  ، وتحقيق نتائج دراسية طيبة.

واستمع مدير التربية من مديرة المجمع الاستاذة / وجده عمر باصوتين والاستاذ محمد سليمان باموزه الأخصائي الاجتماعي الى شرح مفصل عن سير الدراسة في المجمع مشيرا ان هذه الزيارة تاتي في اطار خطة قيادة التربية بالمديرية للاطلاع عن كثب على مجمل العمل بالادارات التربوية والتعليمية على مستوى مناطق المديرية.

واثنى مدير التربية بالمديرية على جهود الكوادر التربوية والتعليمية في المجمع وعلى استقرار العملية التعليمية منذ بداية العام الدراسي الجديد 2023/2022.

بدورها أكدت الاستاذة /وجده عمر باصوتين مدير مجمع بلال بن رباح ان هذه الزيارة ستكون لها نتائج إيجابية على الارتقاء بمستوى العمل التعليمي داخل المجمع.. مشيرة الى ان الجولة الاولى من الاختبارات الشهرية الاولى للفصل الدراسي الاول قد استكملت.
كما استعرضت ايضا جملة من الاحتياجات الضرورية للعملية التعليمية على مستوى المجمع.

رافق مدير التربية في الزيارة الاستاذ /علي بارحيبه نائب المدير والاستاذ سعيد بانفيل رئيس قسم الانشطة والاستاذ نزار باراس موجة مادة الكيمياء..