آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:46م

أخبار عدن


دائرة الشباب والرياضة تختتم المخيم التدريبي لمدراء ادارات الشباب والرياضة في المحافظات

الخميس - 22 سبتمبر 2022 - 09:43 م بتوقيت عدن

دائرة الشباب والرياضة تختتم المخيم التدريبي لمدراء ادارات الشباب والرياضة في المحافظات

عدن(عدن الغد)خاص:

اختتمت دائرة الشباب والرياضة والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أعمال المخيم التدريبي لمدراء إدارات الشباب والرياضة والطلاب في المحافظات، بحضور القائم بأعمال نائب الأمين العام الأستاذ/ عبدالله صالح ونائب رئيس الدائرة الأستاذ/ الكريحي كنعان.

واستمرت أعمال المخيم التدريبي لمدة 5 أيام واستهدفت مدراء إدارات الشباب في المحافظات، وفريق المتطوعين التابع للدائرة، وهدف إلى تنمية وتأهيل وبنا قدرات المتدربين، لتنمية وإيجاد استراتيجية عامة لعمل الشباب.

وثمن الكريحي كنعان تفاعل ونشاط المتدربين خلال أيام التدريب، والذين جسدوا خلالها روح العمل الجماعي ناقلا لهم تحيات رئيس الدائرة الاخ مؤمن السقاف، الذي لم يولي جهد في سبيل تطوير عمل الدائرة والإدارات في المحافظات، ودعم الشباب على مختلف المستويات.

مشيراً إلى ان نتائج مخرجات المخيم ستعزز دور إدارات الشباب في المحافظات، من خلال التأهيل والتدريب الاحترافي، والتركيز على مصفوفة الاحتياجات ومعرفة ابرز الصعوبات لتذليلها، ووضع خارطه طريق تحدد سير عمل الدائرة والإدارات وفق رؤية المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بسيادة اللواء القائد/ عيدروس قاسم عبد العزيز الزُبيدي، ومستشاره لشؤون الشباب رئيس الدائرة الاستاذ/ مؤمن السقاف.