السُنيدي يدعم مشروع طريق بأتيس رصُد معربان لبعوس ب(20) مليون ريال يمني

يافع (عدن الغد)خاص:

أستجابةً للدعوات التي إعلنتها الهيئة العليا لإدارة مشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس، يوم أمس،والتي تتظمن مناشدة المتبرعين الذين أعلنوا أسمائهم في قائمة حملة التبرعات لصالح المشروع نظراً لما يواجه من صعوبة في توريد المبالغ المالية.

تجاوب رجل المال والأعمال العميد عادل محمد صالح السُنيدي، وقام بدعم المشروع بعشرون مليون ريال يمني من إجل أستمرار العمل بالمشروع رغم الضروف الصعبة التي تُمر بها الأعمال التجارية وترك العميد السُنيدي عمل الأغتراب في المملكة العربية السعودية لكنهُ تحمل الأعباء وأوفى بالعهد فكان أول المبادرين بالسداد ودعم هذا المشروع الحيوي الهام الذي يمثل شريان الحياة لسكان مناطق ومديريات يافع الثمان التابعة لمحافظة أبين ولحج.

يذكر إن هذه الدفعة تعد الثانية بعد إن قدم السُنيدي في المرحلة الأولى( 10) مليون ريال يمني من إجمالي سهام خيره التي إعلنها في بداية الحملة عنه وعن قبائل آل يوسف والسرحي التي حافظة على معدات المشروع وعن أشخاص لم تقدر ظروف الحياة الزامهم بالدفع فقد تعهد للمشروع بمبلغ قدرهُ ثلاثة وأربعون مليون يتم دفعها على مراحل رغم الظروف.

نسال الله إن يبارك لهُ في رزقه وإن يخلف عنهُ على ماقدمه عن نفسه وعن غيره من المعسرين في جوانب الطرقات والتعليم وعون الأسر المحتاجة في يافع وخارج يافع أبن السُنيدي فارس مغوار بالشهامة والكرم والأقدام حفظه الله ورعاه.


*من صالح البخيتي