باشنفر يشيد بمستوى منتخب الناشئين ويحث اللاعبين على بذل الجهود لتقديم الافضل في تصفيات اسيا

(عدن الغد) خاص:

 

أشاد النائب الأول لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم المهندس حسن باشنفر  بالمستوى اللافت الذي قدمه المنتخب الوطني للناشئين خلال مشاركته الأخيرة في منافسات بطولة كأس العرب الرابعة التي أقميت مؤخراً في مدينة وهران الجزائرية والنتائج الايجابية التي حققها وتكللت بوصول ناشئي اليمن إلى نصف نهائي البطولة ضمن أفضل أربعة منتخبات عربية.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه ببعثة المنتخب بالعاصمة السعودية الرياض حيث حيا الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون والانضباط الكبير وحالة الانسجام والتناغم التي تسود صفوفهم.
شاكراً  الجهود الكبيرة التي بُذلت من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني  والطاقم الفني المعاون والجهاز الإداري للمنتخب في سبيل إعداد هذا المنتخب بصورة مميزة.
وحث باشنفر اللاعبين على مضاعفة الجهود من أجل استكمال مرحلة الاعداد بما يعزز من جاهزيتهم وقدرتهم على الظهور بصورة أفضل خلال التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها في بنجلادش مطلع أكتوبر المقبل  والاستفادة بشكل أكبر من المشاركة العربية الأخيرة وتلافي كل جوانب القصور.
مؤكداً أن قيادة الاتحاد تقف إلى جانب اللاعبين وستقدم كل الدعم والرعاية والاهتمام بهذا المنتخب الذي يشكل النواة الأساسية والمستقبل المشرق للكرة اليمنية الذي يعول عليه في التمثيل المشرف وتحقيق النتائج الإيجابية.