آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-06:24م

رياضة


لحج.. الكدام يتقلب على شموخ النخارة بهدف يتيم بالدوري الرياضي

الخميس - 22 سبتمبر 2022 - 08:23 م بتوقيت عدن

لحج.. الكدام يتقلب على شموخ النخارة بهدف يتيم  بالدوري الرياضي

لحج ( عدن الغد ) فارس مهدي عبدالله:

في إطار الدوري الرياضي المقام في قرية المحلة م /تبن جرت عصر يومنا هذا مباراة في كرة القدم بين فريقي الكدام م /تبن وشموخ النخارة م/ الحوطه .

الشوط الاول

نزل الفريقان إلى أرضية الملعب وكل فريق عينة على نقاط المباراة وكان فريق شموخ النخارة أن يفاجئ فريق الكدام وذلك في الدقيقة الثالثة عندما تحصل اللاعب كمال فهمي على كره ولااروع خارج خط 18 ولكنة استعجل في استغلالها ولعبها ليد حارس الكدام وضاع محققا للشموخ .

ولكن فريق الكدام فشنوا هجمة سريعة على فريق الشموخ وتحصل لاعبه صالح حسين على كره جميلة جدا ومقره من زميله معتمد وادي ولكنه لعبها لخارج المرمى وكان وجها لوحة مع حارس الشموخ

وفي الدقيقة الثامنة يتحصل فريق الكدام على كره مرتدة تصل إلى أقدام اللاعب المتألق محمد عادل الصعيدي والذي لعبها بذكاء كبير في المرمى مسجلا الهدف الاول للكدام.

واستمر اللعب وتبادل الهجمات بين الفريقين حتى الحكم صافرتة بانتهاء الشوط الأول.

الشوط الثاني

كان هذا الشوط شوط المدربين حيث أشرك كل مدرب بعدد من اللاعبين وفي هذا الشوط ضغط فريق الشموخ على فريق الكدام وتحصل لاعبوة على العديد من الفرص ومنها فرصة اللاعب عمراحمدسلمان ولكنه لعبها خارج المرمى.

وعاد فريق الكدام وشن هجوما معاكس وفي للدقيقة 15 يتحصل اللاعب وجدان فضل على كرة لعبها صاروخية تصطدم في العارضة.

وفي الدقيقة يتحصل فريق الشموخ على خطأ يتقدم لتنفيذه اللاعب عزالدين عبدالعزيز ولعبها قوية ولكن عارضة حارس فريق الكدام تصدت لها وحرمت الشموخ من هدف التعادل.

وفي الدقائق الأخيرة ازدادت المباراة قوته وإثارة بين الفريقين وبعدها أطلق الحكم صافرتة بانتهاء المباراة بفوز فريق الكدام بهدف مقابل لاشيء ليتأهل للدور الثاني .

أنذر الحكم كلا من راضي وليد و عمراحمدسلمان من فريق شموخ النخارة بكروت صفراء

صلاح عبدالفتاح و حامد جعيم من فريق الكدام بكروت صفراء أدار اللقاء الحكم عبدالله السنوت .