آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-10:51ص

أخبار المحافظات


عقد اجتماع موسع في ردفان لمناقشة الاستعدادات لافتتاح العام الدراسي الجديد

الخميس - 22 سبتمبر 2022 - 08:03 م بتوقيت عدن

عقد اجتماع موسع في ردفان لمناقشة الاستعدادات لافتتاح العام الدراسي الجديد

ردفان (عدن الغد) خاص:

بتوجيهات من مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبد الله أحمد القطيبي، عقد صباح اليوم الخميس، اجتماع موسع في مديرية ردفان بمحافظة لحج، ضم السلطة المحلية وقيادة مكتب التربية والتعليم. ومدراء المدارس ورؤساء مجالس الآباء ، وبحضور قيادة المجلس الانتقالي ، جرى فيه مناقشات الاستعدادات لافتتاح العام الدراسي الجديد في جميع مدارس المديرية. بعد أن قررت نقابة المعلمين الجنوبيين رفع الإضراب.

 

وفي الاجتماع الذي استضافته مدرسة الكبسي بمدينة الحبيلين بحضور الاستاذ محمد نصر لبتر عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي والاستاذ فهمي احمد محسن مدير مكتب مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الدكتور عادل قاسم البكري ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ محمود عبدالكريم.

 

وفي كلمة قيادة السلطة المحلية، رحب مدير مكتب المدير العام بجميع الحاضرين ثم نقل لهم تحيات مدير عام المديرية، مشيداً بحرصهم على هذا الحضور استعداداً لبدء العملية التعليمية التي ستنطلق الأسبوع القادم وفتح المدارس للطلاب للحصول على حقهم في التعليم والمعرفة، انطلاقا من أن التعليم هو الركيزة التي تنهض بها الأمم.

 

مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالشيخ فضل عبد الله أحمد ستكون على اتصال دائم مع قيادة مكتب التربية والتعليم في المديرية لتذليل كافة الصعوبات والتحديات، التي تهدف إلى استقرار العملية التعليمية في جميع مدارس المديرية بشقيها الاساسي والثانوي، وبجميع الإمكانات المتاحة.

 

لافتا إلى أن هناك جهودا تبذل من قبل قيادة السلطة المحلية لمتابعة سلطات المحافظة وكذلك المنظمات الداعمة وطرق كل الأبواب المتاحة التي تخدم الوضع التعليمي وتعالج الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها الغالبية العظمى من المعلمين في المديرية .