السبت.. افتتاح البطولة الخامسة لنادي التنس العدني

عدن (عدن الغد) خاص:

ينظم نادي التنس العدني عصر بعد غداً (السبت) في اطار خطة نشاطه للعام 2022م البطولة الخامس لتنس الميدان، التي تقام منافساتها على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بالعاصمة المؤقتة عدن، برعاية كريمة من الأستاذ عقيل عمر شهاب مدير شركة وكالات شهاب للتأمين والتجارة، للفترة من 24 سبتمبر حتى 3 اكتوبر القادم. 

حيث تشهد البطولة منافسة قوية ومشاركة واسعة من ابطال اللعبة في الفئات الخمس المختلفة ( فردي البراعم - فردي الناشئين - فردي الشباب - فردي المفتوح - الزوجي المفتوح ) .

ويتزامن انطلاق البطولة مع الافتتاح الرسمي لانجاز مشروع بناء البوابة الرئيسية لمبنى النادي التاريخي، وبما يتناسب وحجم ومكانة النادي التاريخية، والتي انجزت ونفذت بدعم خاص من قبل وكالات شهاب للتجارة والتامين في كل مكان ممثلة بمديرها العام الاستاذ عقيل عمر شهاب، الراعي الرسمي للبطولة .

وقد اعدت ادارة نادي التنس العدني كافة الترتيبات والتجهيزات وكذلك التحضير الجيد للبطولة، حيث سيتخلل افتتاح البطولة عدد من الفقرات والكلمات من المنظمين ورعاة البطولة ، يعقبها انطلاق منافسات اليوم الاول للبطولة  على الملاعب الثلاثة للنادي، وقد وجهت ادارة النادي الدعوة لعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والرياضية لحضور افتتاح البطولة ودعوة عامة لمحبي وعشاق الكرة الصفراء.

 

*من فضل الجونة