آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-10:51م

أخبار عدن


المهندس كتبي يدعو المواطنين بمديرية التواهي إلى التطعيم ضد مرض كورونا

الخميس - 22 سبتمبر 2022 - 08:46 ص بتوقيت عدن

المهندس كتبي يدعو المواطنين بمديرية التواهي إلى التطعيم ضد مرض كورونا

عدن (عدن الغد) خاص :

دعا المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي بمحافظة عدن المواطنين بمديرية التواهي  للاستفادة من الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض كورونا والمزمع انطلاقها في مختلف مديريات محافظة عدن صباح السبت القادم 24 سبتمبر 2022م.

جاء ذلك خلال افتتاحه صباح اليوم للدورة التدريبية التي نظمها مكتب الصحة والسكان بمديرية التواهي والتي يشارك.فيها 30 متدرب ومتدربة من العاملين بالقطاع الصحي بمديرية التواهي.

واضاف المهندس الكتبي بالقول ينبغي ان تتكاثف الجهود لرفع درجة النشاط التوعوي بشتى اصنافه وتنوعه للوصول الى الغاية السامية في قبول ورغبة المواطنين للتوجه والتطعيم للحصانة من من  الاصابة بمرض وفيروس كورونا واكتساب المقاومة والمناعة لصده وتجنب مخاطره.

وتابع المهندس كتبي كلمته بالقول: انا ادعو ايضا المواطنين الذين اخدوا جرعة من اللقاح. ان يضيفوا الجرعة الثانية من التطعيم والذين اخذوا الجرعتان عليهم باخذالجرعة الثالثة في هذه الحملة مطلع الاسبوع القادم والتي ستستمر لمده خمسة ايام وبما يعزز من قوة مناعتهم في صد اي محاولة لفيروس كورونا من التوغل لاجسامهم ومفصحا عن تجربته في تلقي التطعيم ضد مرض كورونا لمرتين خلال الفتره الماضية في المركز الصحي بالتواهي والمركز بكريتر بفارق زمني بين اللقاحان  مدته ثمانية اشهر ولازلت اتتمتع بمقاومه ومناعة لصد هذا الفيروس كوفيذ 19.   
الجدير بالذكر ان مكتب الصحة والسكان بمديرية التواهي كان قد نظم ضمن سلسلة استعداده لحملة التطعيم ضد مرض كورونا صباح اليوم دورة تدريبية ل 15 متدرب ومتدربة وسيلحقهم صباح غد ب 15 اخرين للاستعداد والقيام بتنفيذ حملة ضد. مرض كورونا وحضر الدورة الاستاذ سعيد الشيباني امين عام.السلطة المحلية بمديرية التواهي والدكتوره اقبال علي شائف مديرة مكتب الصحة بمديرية التواهي