آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-07:24ص

أخبار عدن


الجاوي يفتتح اول مركز متخصص للعلاج الطبيعي في المجمع الصحي بالمعلا

الأربعاء - 21 سبتمبر 2022 - 06:31 م بتوقيت عدن

الجاوي يفتتح اول مركز متخصص للعلاج الطبيعي في المجمع الصحي بالمعلا

عدن((عدن الغد)) خاص

برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس دشن مدير عام  مديرية المعلا الاستاذ /عبدالرحيم جاوي إفتتاح اول مركز متخصص للعلاج الطبيعي في المجمع الصحي بالمعلا والذي يعد الأول على  مستوى المجمعات الصحية  بمديريات العاصمة عدن بتمويل من السلطة المحلية في المديرية.

وقام الجاوي بقص شريط إفتتاح المركز بمعية مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور/خالدعبدالباقي والاخ جمال محفوظ بلفقية المنسق العام للجنة العليا للاغاثة  ورئيس انتقالي مديرية المعلا الدكتور/علي عوض ومديرة المجمع الصحي الدكتور هيفاء عبدالباقي ومديرة المركز الدكتورة سمر باسليم.

وطاف الجاوي مع الحضور بأرجاء المركز مستمعآ الى شرح مفصل على عمل الأجهزة والآليات التي قدمتها السلطة المحلية للمركز وفائدتها وماستقدمة من خدمة للمواطنين الذين سيرتادون المركز من شتى المديريات للعلاج الطبيعي.
وأكد الجاوي في كلمه بهذه المناسبة على استمرار السلطة المحلية في مديرية المعلا في تقديم كافة أوجه الدعم للمجمع الصحي في المعلا وعمل كافة مايلزم لتقديم خدماته الطبية لأبناء المديرية وفق أفضل مستوى.
وتولي السلطة المحلية في المعلا أهمية قصوى القطاع الصحي ابتداء من اعادة افتتاح عيادة الأسنان وتزويد العيادة بكرسي اسنان وملحقاته الي جانب اعادة افتتاح قسم العيون وتزويد المجمع بأجهزة تكييف.
ويعتبر المجمع الصحي بالمعلا الوحيد بين مجمعات مديريات العاصمة عدن الذي يعمل على مدى اربعه وعشرين ساعه

حضر افتتاح المركز نخبة من الناشطين بمجال الإغاثة الإنسانية واعلاميين وقنوات محلية فضائية.