آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:49م

أخبار عدن


المحولي يتفقد سير عمل لجنة تصحيح وتقييم ملفات الاختبارات الوزارية في عدن

الإثنين - 19 سبتمبر 2022 - 01:24 م بتوقيت عدن

المحولي يتفقد سير عمل لجنة تصحيح وتقييم ملفات الاختبارات الوزارية في عدن

عدن(( عدن الغد)) خاص.

 تفقد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، سير عمل لجنة تقييم و تصحيح  ملفات الاختبارات الوزارية للعام الدراسي 2021-2022 ، التي عقدت في شهر أغسطس الماضي بالمعاهد الفنية والتدريبية في المحافظات المحررة .

 واستمع النائب في الزيارة التي رافقه وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب ، ومستشار الوزارة عصام عبده علي ، إلى شرح مفصل من قبل أعضاء اللجنة حول ما تم انجازة من اجراءات تنظيمية و فنية في عملية التقييم للملفات الاختبارية بالتخصصات المهنية والتقنية الخاصة بـ( المستوى التقني ، الثانوية المهنية ، دبلوم التدريب المهني)  ، وأهم التحديات التي واجهة عمل اللجان الاختبارية في المعاهد الفنية والتقنية ، وكيفية معالجتها .

وقد وجه المحولي  ، كافة الجهات المعنية في الوزارة بتقدم كافة التسهيلات اللازمة لمعالجة التحديات والصعاب التي تواجه عمل اللجنة في تصحيح وتقييم الملفات الخاصة بالاختبارات الوزارية بالشكل المطلوب ، و إنجاز التقارير اللازمة، و تكاثف جهود القائمين على تسير عمل اللجان لانجاح العملية التقيمية للاختبارات الوزارية لهذا العام 2021-2022 ، والعمل على تحسين العملية التعليمية بالمعاهد الفنية والمهنية في مختلف المحافظات اليمنية. 

كما أشار ، إلى أن اللجان الاختبارية ساهمت في تسهيل الإجراءات التنظيمية للعملية الاختبارية لتحقيق الهدف في تحسين العملية التعليمية لتلبية احتياجات سوق العمل.. متمنيا لعمل اللجنة كل التوفيق .