آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-01:13م
رياضة

ادارة نادي الميناء تشيد بدعم الوزير البكري والمحافظ لملس لمشاركة فريقهم في البطولة العربية لكرة السلة بالكويت

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - 04:59 م بتوقيت عدن

ادارة نادي الميناء تشيد بدعم الوزير البكري والمحافظ لملس لمشاركة فريقهم في البطولة العربية لكرة السلة بالكويت

(عدن الغد)محمد احمد النعماني:

يستعد فريق نادي الميناء الرياضي لكرة السلة للتوجه الى صلالة العمانية لاقامة معسكر تدريبي هناك قبيل مشاركته في البطولة العربية لكرة السلة التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة مطلع الشهر القادم..

وتقدمت إدارة نادي الميناء الرياضي برئاسة الاستاذ/ عارف الشعبي بجزيل الشكر والتقدير الى الاخ وزير الشباب والرياضة / نائف البكري والاخ /احمد حامد لملس محافظ عدن على دعمهما مشاركة الفريق النيناوي في البطولة العربية لكرة السلة وتقديم ما يلزم تقديمه .

واكدت ادارة النادي ان ما قدمه الوزير /البكري والمحافظ/ لملس اسعد النادي وكان أمرا طيبا يستحقان أكثر من شكر وسيساعد الفريق في مشواره الهام في إقامة معسكره بصلالة ومشاركته في البطولة بالكويت كبطل للجمهورية.

ووعدت إدارة النادي ان فريقها السلوي والتي أوقعته القرعة ضمن مجموعة حديدية سيبذل اقصى جهده لتشريف الوطن ولن يكون صيدا سهلا رغم فارق الخبرة والامكانيات مستفيدا من تصدره للبطولات في اليمن ومستعينا بلاعبين محترفين اميركيين سيضيفو الكثير للفريق وستواصل إدارة النادي تقديم كل مايمكن تقديمه للفريق. 

هذا ويشارك نادي الميناء العدني كبطل للجمهورية في كرة السلة وقد أوقعته القرعة في المجموعة الثانية والتي تضم بجانبه كلا من /الأهلي المصري( حامل اللقب) والرياضي اللبناني والغرافة القطري.