آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-10:54م

رياضة


عدن.. إدارة نادي الميناء تستنكر الحملة الظالمة على النادي

الإثنين - 12 سبتمبر 2022 - 08:44 م بتوقيت عدن

عدن.. إدارة نادي الميناء تستنكر الحملة الظالمة على النادي

عدن ( عدن الغد ) النعماني ابو شامل:

اصدرت  إدارة نادي الميناء بيان جاء فيه :

 تستغرب إدارة نادي الميناء الرياضي في العاصمة عدن من بعض الاصوات الغريبة التي تستهدف إدارة النادي و تبحث عن ظهور اعلامي فقط بنشرها اخبار كاذبه .

و عليه توضح الهيئة الإدارية لنادي بعض الأمور على النحو التالي:

١/ شارك الفريق السلوي لكرة السلة في نادينا ببطولة النخبة تحت إشراف الاتحاد العام لكرة السلة المعترف فيه شرعيا و بموافقة وزارة الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية .

٢/ اقامت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي حفل تكريمي لرئيس النادي السابق الاستاذ طه نعمان في صنعاء بسبب تواجد الاستاذ طه في صنعاء و عدم قدرته على النزول إلى عدن بسبب وضعه الصحي و كان الحفل برعاية كريمة من رئيس النادي الاستاذ عارف الشعبي. 

٣/كانت مداخله مدير عام مكتب الشباب و الرياضة في العاصمة عدن الاستاذ عرفات الضالعي بناء على طلب من قبل اللجنة المنظمة و لم يتحدث الاستاذ عرفات بلسان اي عضو من أعضاء النادي و كانت كلمته واضحة وضوح الشمس .

٣/ تستغرب الإدارة الميناويه من الهجمة الغير مبررة التي يقودها اطفال و بتمويل من أشخاص معروفين علما انا هناك أندية كثيرة كانت في صنعاء و آخرها نادي الشعلة في لعبة تنس الطاولة بالإضافة إلى منتخب الناشئين الذي تواجد في صنعاء و جميع معسكرات المنتخبات الوطنية تقام في صنعاء و هذا يعطي رساله واضحة انا الرياضة بعيدة عن أي توجهات سياسيه .

٤/ تحتفظ إدارة نادي الميناء الرياضي في العاصمة عدن بحقها القانوني بمقاضاة كل من حرض ضد أعضاء الإدارة و الأجهزة الفنية والإدارية و اللاعبين تحت تهم الانتماء للحوثيين و تحمل تلك الجهات و الأشخاص اي عواقب تحصل .

في الأخير تبارك الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي الثقافي  في العاصمة عدن بقيادة الاستاذ عارف الشعبي للفريق السلوي لكرة السلة حصوله على بطولة النخبة في كرة السلة .