آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-01:32م

رياضة


صبري عبيد يقود تدريبات نادي العين استعداداً للدرجة الثانية

الأحد - 11 سبتمبر 2022 - 09:40 م بتوقيت عدن

صبري عبيد يقود تدريبات نادي العين استعداداً للدرجة الثانية

أبين (عدن الغد) خاص:

قاد المدرب صبري عبيد اولى تدريباته في نادي العين بملعبه (الناصر بالعين) بعد ساعات من وصوله إلى مدينة العين وتوقيع عقد الإتفاق مع إدارة نادي العين الجديدة بقيادة الرئيس جلال عبدربه أليس..

وقاد صبري عبيد اولى حصصه التدريبية والتي كانت فنية وبدنية والأهم التعرف على لاعبي الفريق الذي يستعد لدوري الدرجة الثانية الذي سيقام في قادم الأيام..

وكان نائب رئيس النادي الاخ هادي علي شيخ بمعية الأمين العام للنادي الاخ نجيب صالح والمسؤول المالي الاخ جلال احمد شيخ قد استقبل قبل ظهر اليوم المدرب صبري عبيد عند وصوله مدينة العين للتعاقد معه على قيادة دفة نادي العين..

وأبدى المدرب صبري عبيد سعادته بحفاوة الاستقبال التي لقيها من إدارة ومحبي نادي العين مؤكدا على أنه جاء لقيادة تدريب فريق عريق يستحق أن يتواجد بين أندية الكبار..

وكان مساعد المدرب سالم ناصر الكوني بمعية المدرب صبري عبيد في حصته التدريبيه الأولى التي كانت مليئة بالحماس والرغبة من قبل اللاعبين لإخراج مهاراتهم أمام المدرب الجديد..

الجدير بالذكر أن العين وقع في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فرق شعب صنعاء وشباب المحويت وسمعون ونصر الضالع برسم تصفيات دوري الدرجة الثانية المؤهلة الى دوري الأضواء الدرجة الأولى..

 

إعلام نادي العين