آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:46م

أخبار عدن


الدكتور الرقيبي يؤكد تسليم كشوفات طبيعة العمل لمكتب المالية

الأربعاء - 07 سبتمبر 2022 - 10:34 م بتوقيت عدن

الدكتور الرقيبي يؤكد تسليم كشوفات طبيعة العمل لمكتب المالية

عدن (عدن الغد) خاص.

أكد مدير مكتب التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبد الرحمن الرقيبي تسليم كشوفات عمل المعلمين لمالية عدن.

وقال الرقيبي في تصريح له لوسائل الإعلام "قد قمنا بتسليم كافة كشوفات طبيعة عمل المعلمين لمكتب مالية العاصمة المؤقتة عدن".

وأوضح الرقيبي في تصريحه أن  الكشوفات التي قام بتسليمها كشوفات طبيعة عمل المعلمين من بينهم  ٢٠١١م الذين لم يتحصلوا على طبيعة العمل منذ تعيينهم .. مؤكدا أنها ستصرف خلال الأيام القادمة.

وأشاد الرقيبي بدور وزير الدولة محافظ العاصمة المؤقتة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس لما يولي معلمين عدن من اهتمام بالغ برفع المعاناة عن المعلمين والمعلمات في القطاع التربوي .

وأشار الرقيبي إلى أن توجيه سعادة المحافظة بصرف علاوات للمعلمين تدل على حرصة على سير العملية التعليمية التي تسبب الكثير من الإخفاقات في وصول أبنائنا وبنات لمقاعدهم الدراسية.. متمنياً من مكتب المالية بسرعة إصدار المخصصات المالية للمعلمين والمعلمات.. حاثاً المعملين والمعلمات على التفاعل الإيجابي مع ما قدمه المحافظ لملس من حلول حرصا منه لاستئناف العملية التربوية والتعليمية في المدارس وسد الجداول المدرسية بالحصص الضائعة.

وتقدم الرقيبي بجزيل الشكر والعرفان لمحافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس على وقوفه إلى جانب معلمي عدن ومكتب التربية.

من*الإعلام التربوي