آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:42ص

أخبار وتقارير


مستشار رئيس مجلس الرئاسة يعزي في استشهاد القائد هدار الشوحطي وشهداء الحزام الأمني في أبين

الثلاثاء - 06 سبتمبر 2022 - 10:43 م بتوقيت عدن

مستشار رئيس مجلس الرئاسة يعزي في استشهاد القائد هدار الشوحطي وشهداء الحزام الأمني في أبين

(عدن الغد)خاص:

بعث مستشار رئيس مجلس الرئاسة الشيخ عبدالعزيز المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء الرابع دعم واسناد القائد الجنوبي البارز العميد هدار الشوحطي، الذي استشهد مساء اليوم برصاص قناص حوثي بجبهة الحد بيافع وهو في الخطوط الأمامية مقبلآ غير مدبر .

وأشاد الشيخ المفلحي، في برقية العزاء، بمناقب الشهيد وتفانيه في أداء الواجب الوطني في صفوف القوات المسلحة الجنوبية في الدفاع عن الوطن والتصدي لمواجهة المليشيات الحوثية الانقلابية على امتداد جبهات الشرف والبطولة بما فيها جبهة الحد بيافع، مؤكداً أن الوطن خسر باستشهاد العميد هدار الشوحطي قائداً مقداماً وشخصية وطنية عسكرية فريدة كان لها حضورها البارز وبصماتها الجلية في مختلف المنعطفات التي مرت بها البلاد.

وعبر مستشار رئيس مجلس الرئاسة في ختام برقيته عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد و للشيخ عمر الشوحطي والشيخ سالم الشوحطي والشيخ ناصر الشوحطي وكافة آل الشوحطي بهذا المصاب الجلل، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.


كما بعث مستشار رئيس مجلس الرئاسة الشيخ عبدالعزيز المفلحي، ببرقية مماثلة إلى أسر شهداء الحزام الأمني في محافظة أبين الذين استشهدوا فجر اليوم الثلاثاء في معركة الشرف والكرامة اثناء تصديهم لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، وقتلوا منهم 7 إرهابيين غرب مديرية أحور بمحافظة أبين .

وعبر الشيخ المفلحي، عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسر الشهداء، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون.