آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:18ص

أخبار عدن


مستشفى الجمهورية عدن تكرم رئيسها السابق الدكتور الجرباء

الثلاثاء - 06 سبتمبر 2022 - 07:34 م بتوقيت عدن

مستشفى الجمهورية عدن تكرم رئيسها السابق الدكتور الجرباء

عدن (عدن الغد) عمرو قريش

كرمت هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن، اليوم الثلاثاء، رئيسها السابق الدكتور أحمد سالم الجرباء، تحت شعار (عطاء.. فوفاء).

ويأتي التكريم عرفانا من الإدارة الجديدة ممثلة بالدكتور محمد حسن السقاف، على القيادة الحكيمة والجهود التي بذلها الدكتور الحرباء خلال توليه إدارة المستشفى.

وخلال الحفل الذي اقيم بقاعة كلية طب الأسنان بجامعة عدن، عبر الحاضرون عن مشاعرهم وحبهم للدكتور الجرباء من خلال عمل ممر شرفي وقف فيه أغلب عمال وموظفي المستشفى اجلالا وتقديرا لهذه الهامة الادارية الناجحة، التي تعاقبت على إدارة المستشفى لفترات ثلاث.

وخلال الكلمة التي ألقاها معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور ناصر الوالي، عبر عن مدى تقديره للجرباء الذي يعتبر من أهم رجال الصحة في الوطن.

كما أثنى وكيل وزارة الصحة الدكتور شوقي الشرجبي على حسن إدارة وقيادة الجرباء التي ترأس المستشفى في فترة صعبة على البلاد اولا والمستشفى ثانيا.

وذكر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد البيشي مناقب الجرباء التي تجسدت اليوم بالمشاعر التي فاضت من أبناءه وزملائه الأكاديميين والموظفين ونثروا له الورود وبادلوه المحبة والوفاء.

كما شكر رئيس هيئة مستشفى الجمهورية الدكتور محمد حسن السقاف الدكتور الجرباء لحسن إدارته وعظيم حكمته التي لمسها منه منذ أن كان طالبا وطبيبا ورئيس لقسم الأسنان بالمستشفى لعام 1995 أثناء تولي الجرباء رئاسة لفترة التسعينات.

وفي ختام الحفل كرم الجرباء بدرع الوفاء من قبل الحاضرين وشهادة شكر وعرفان نضير ما بذل وقدم للمستشفى.