آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-09:44م

أخبار المحافظات


وكيل أول بلحج يطلع على سير عمل مكتب شهداء وجرحى المحافظة

الأحد - 04 سبتمبر 2022 - 05:23 م بتوقيت عدن

وكيل أول بلحج يطلع على سير عمل مكتب شهداء وجرحى المحافظة

لحج(عدن الغد)خاص:

تفقد وكيل أول بمحافظة لحج اللواء ركن صالح البكري سير عمل اللجان العاملة في رصد الشهداء والجرحى بالمحافظة، والتقى بمندوبي المديريات والعاملين في المكتب .

وفي اللقاء اطلع الوكيل البكري على الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير عمل اللجان العاملة ومدراء مكاتب شهداء وجرحى المديريات في ترقيم وترقية الشهداء والجرحى وبحثها مع الجهات المختصة والتي وعد البكري بتذليلها والعمل على مساندة العاملين لاستمرار عملهم الإنساني النبيل في رصد وتوثيق ومتابعة الشهداء وحقوقهم في الترقيم والترقية وكذا ما يستحقون من دعم ،  مثنيا على عملهم الجميل .

وأكد اللواء البكري على تواصله المستمر مع الجهات العليا في السلطات والإنتقالي لدعم أسر الشهداء والجرحى وتوفير الرعاية والاهتمام بهم نظير ما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن الجنوبي التي يستوجب من الجميع أن يستنفر الجهود أمام تلك الفئة العظيمة التي بفضلها ننعم بالحرية .

مدير المكتب الشيخ محمد سلمان ونائبه منسق المكتب منصور سيف ومدراء مكاتب المديريات والعاملون أشادوا بزيارة وكيل الأول اللواء البكري لتفقد حالهم وعملهم واللجان العاملة في ترقيم شهداء وجرحى الحرب والعمل معا خدمة لهذا الملف الشائك الذي يعني الجميع ويكون من أولى الإهتمامات الكل وجعله في قائمة سلم إهتمام الجميع ... رغم أن الإمكانيات شحيحة والجهود ذاتية.

حضر اللقاء مدير مكتب وكيل أول الاستاذ علي الكومي ورئيس لجنة ترقيم الشهداء مندوب وزارة الدفاع العقيد أحمد شبح ومسؤول العلاقات الخارجية بالمكتب صالح احمد ومسؤول قسم  المعلومات فهد صالح الصبيحي ومندوبي مكاتب المديريات .