آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-09:12م

مجتمع مدني


فريق إشراقة أمل يوزع حقائب مدرسية لطلاب مدارس جحين

الأحد - 04 سبتمبر 2022 - 01:21 م بتوقيت عدن

فريق إشراقة أمل يوزع حقائب مدرسية لطلاب مدارس جحين

أبين(( عدن الغد)) خاص.

بدعم من القياديين أحمد سريب الدياني ورامي اليس قدم فريق إشراقة امل صباح اليوم الأحد عدد 50 حقيبة مدرسية لطلاب ومدارس جحين الثلاث (الحرجة - هود - عضه).

حيث قدم القياديان أحمد سريب الدياني ورامي اليس قيمة 50 حقيبة مدرسية مع ملحقاتها كدعم لطلاب وطالبات مدارس مناطق جحين التي يعيش طلابها وأهلها تحت خط الفقر ومساهمة منهما في رفد التعليم يما يلزم في ظل الوضع المعيشي المتردي الذي تعيشه البلد.

وتحمل فريق إشراقة امل مشقته وبُعد المسافة بين مدينة العين ومناطق جحين التي تزيد عن 40 كيلو لتوصل هذه المساهمة الإنسانية وتزرع الابتسامة على شفاه الطلاب والأهالي الذين كانوا سُعداء بشكل كبير لانهم وجدوا من التفت لهم ولأبنائهم.

وتقدم رئيس الفريق الإعلامي فهد البرشاء برسائل شكر للقياديين أحمد سريب الدياني ورامي اليس على ما قدموه لهؤلاء البسطاء وإسعادهم ومساندتهم" كما"تقدم بالشكر للأستاذ/ الخضر أحمد سعيد مسود مدير مدرسة هود الذي كان خير عونا للفريق  وسند  وذللنا الكثير من الصعاب بشخصه وسيارته “كذلك ”الشكر موصول للأستاذ/ ناصر الحرجي مدير مدرسة عمرو بن العاص (الحرجة)،و الأستاذ/عبدالخالق علي ناصر عمير مدير مدرسة الشهيد علي عبيد (عضه) على كل مقدموه من تسهيلات لتوزيع الحقيبة المدرسية.

وأكد البرشاء أن فريق إشراقة أمل  سيستمر في مشروعه وسيطرق كل الابواب ليرسم الابتسامة على وجوه الطلاب.

للمساهمة:

733024775

771917056

من *علي عبدالله