آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-08:51م

أخبار عدن


فادي باعوم يلتقي جمعية شباب بلا عمل uya

الثلاثاء - 30 أغسطس 2022 - 11:21 م بتوقيت عدن

فادي باعوم يلتقي جمعية شباب بلا عمل uya

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الاستاذ فادي باعوم اليوم بالعاصمة عدن رئيس جمعية شباب بلا عمل uya الدكتور ايمن احمد صالح و نائبه محمد أنور العدني والأخوة لطفي محمد عبده وجمال حسين سالم وفرج محفوظ فرج وسليم صالح ملهم ممثلي الجمعية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 اغسطس 2022م.

وعبر فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري عن سعادته بلقاء قيادة جمعية شباب بلا عمل UYA بالعاصمة عدن و مثمنا دورهم الحيوي بين أوساط الشباب في هذه المرحلة التي تتطلب تكاتف الجميع وتوحيد الصفوف لتعزيز الوحدة الوطنية الجنوبية لمواجهة كافة التحديات.

وأكد فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي بان الشباب هم عماد الوطن و الدولة الجنوبية القادمة بإذن الله تعالى وعليهم تقع مسؤولية البناء والتنمية والنهوض بالأوضاع إلى مستويات متقدمة ، منوها بأن للشباب كان دورا مهما في الدفاع عن الأرض الجنوبية في كل الظروف وشكلوا سياجا منيعا لصد كافة التعديات التي واجهها وطننا الجنوبي الحبيب ، مشيرا بأن تلك البطولات تحظى بتقدير كل القوى السياسية المؤمنة بالتحرير والاستقلال.

كما أكد بأن المرحلة القادمة التي تشهد عودة الدولة الجنوبية المرتقبة سوف يحظى الشباب باهتمام كبير من حيث التأهيل والتدريب وتوفير فرص العمل واستعادة دورهم في كل مفاصل البناء والتنمية باعتبارهم عماد المستقبل.

من جانبهم أعرب رئيس وأعضاء جمعية شباب بلا عمل UYA عن اعتزازهم بلقاء الأستاذ فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري وقدموا له شرحا وافيا عن أنشطة وفعاليات الجمعية ودورها الحيوي الهام بين أوساط الشباب الجنوبيين.