آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-07:36م

أخبار المحافظات


بحث أوجه العلاقة والتعاون بين دائرة الشباب بمؤتمر جامع حضرموت واتحاد طلاب جامعة سيئون

الثلاثاء - 30 أغسطس 2022 - 03:11 م بتوقيت عدن

بحث أوجه العلاقة والتعاون بين دائرة الشباب بمؤتمر جامع حضرموت واتحاد طلاب جامعة سيئون

(عدن الغد)خاص:

التقى نائب رئيس دائرة الشباب بمؤتمر حضرموت الجامع المهندس / أديب محمد حسان يوم أمس الإثنين بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء بمدينة سيئون ، أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب جامعة سيئون برئاسة الطالب / رائد سالم بن عمران.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس / أديب حسان بأعضاء المكتب التنفيذي ورئيس اتحاد طلبة جامعة سيئون على تكرمهم بزيارة مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء ، مؤكدا اهتمام المؤتمر الجامع بشريحة الشباب والاهتمام بالعلم والتعليم وتشجيع المبدعين والمتفوقين ، إضافة تشجيع المبادرات الشبابية والتطوعية لما لها في خدمة المجتمع وفقا وما جاء في وثيقة ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.

واستعرض اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين اتحاد طلاب جامعة سيئون ومؤتمر حضرموت الجامع في كافة الأنشطة والقضايا التي تهم الطلاب الجامعيين في حضرموت.

كما تم في اللقاء مناقشة تفعيل آلية الشراكة بين دائرة الشباب بالمؤتمر الجامع والاتحاد من خلال تنفيذ جملة من الأنشطة في مجال التوعية والتدريب والتأهيل للطلاب الجامعيين وأعضاء الاتحاد.

وفي ختام اللقاء عبر رئيس وأعضاء اتحاد طلاب جامعة سيئون عن شكرهم وتقديرهم لحسن الاستقبال وحيوية القضايا التي تم مناقشتها / معبرين عن سعادتهم للشراكة بين دائرة الشباب بمؤتمر حضرموت الجامع واتحاد طلاب جامعة سيئون.

حضر اللقاء رئيس دائرة التثقيف السياسي بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ / محبوب فرج أمان.