آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-05:14ص

أخبار عدن


دورة تدريبية حول صناعة  الكيك والحلويات لذوي الاحتياجات بعدن

الإثنين - 29 أغسطس 2022 - 10:25 م بتوقيت عدن

دورة تدريبية حول صناعة  الكيك والحلويات لذوي الاحتياجات بعدن

عدن - عدن الغد - خاص

دشنت مؤسسة فور بيبل التنموية الخيرية بالتعاون مع مؤسسة رموز للصم والبكم، وبدعم من محلات بن سعيد التجارية اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، دورة تدريبية في صناعة وإعداد الكيك والحلويات وريادة الأعمال لذوي الاحتياجات فئة الصم والبكم الخاصة من النساء والفتيات، ضمن مشروع تعزيز سبل العيش في التمكين الاقتصادي.

والقت الأستاذة ليناء ياسين، رئيسة مؤسسة فور بيبل، كلمة في مستهل الدورة رحبت من خلالها بجميع الحضور والمشاركين، مؤكدةً فيها على السعي والعمل على تنفيذ العديد من الدورات التدريبية لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم والبكم لتعزيز عملية الدمج في المجتمع، و الإعتماد على ذاتها، والإسهام بأن تكون هذه الفئة منتجة بشكل كبير.

وتحدث الأستاذ زيد الشامي، مدير الشؤون الاجتماعية في مديرية دار سعد، بكلمة اشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة فور بيبل ونشاطها في الأعمال الخيرية، مثمناً الدور الذي تقوم به والإهتمام الذي توليه لهذه الفئة، و متمنياً التوفيق والنجاح لجميع المشاركات وعكس كل مايتم اكتسابه من مهارات في أرض الواقع.

وتلقين المشاركات في يومهم الأول بالدورة التدريبية التي ستكون على مدى ستة ايام مستهدفةً عدد "15" مشاركة من فئة الصم والبكم، تدريبات نظرية و تطبيقية لصناعة وإعداد الكيك والحلويات وريادة الأعمال.