آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:06م

أخبار وتقارير


رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على أوضاع كلية التربية صبر ويتفقد سير الامتحانات بالكلية

الإثنين - 29 أغسطس 2022 - 08:26 م بتوقيت عدن

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على أوضاع كلية التربية صبر ويتفقد سير الامتحانات بالكلية

لحج(عدن الغد)خاص:

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي صباح اليوم على أوضاع كلية التربية صبر بمديرية تبن .

والتقى الشعيبي خلال زيارته للكلية بعمادة الكلية واستمع منها إلى أبرز المشاكل والصعوبات التي تعترض سير العمل الجامعي في الكلية .
وأكد الشعيبي بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماما كبيرا بالتعليم الجامعي ، باعتباره السبيل الوحيد لتطور ونماء الشعوب ، مشيرا إلى ماقدمته قيادة انتقالي لحج من دعم لبعض الانشطة الجامعية عبر إدارة الشباب والطلاب .

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع كلية التربية صبر وأهمية إعادة تأهيلها وتطويرها باعتبارها أقدم كليات المحافظة وواجهة الطلاب من داخل لحج والمحافظات الجنوبية المجاورة.

عقب ذلك قام رئيس تنفيذية انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي بمعية نائب رئيس جامعة لحج الدكتور وائل شكري وعميد الكلية الدكتور أحمد مهدي اليماني وأعضاء المنسقية بتفقد عملية سير الامتحانات في الكلية .

وأشاد المحامي رمزي الشعيبي في كلمته التوجيهية للطلاب بمستوى الانضباط وبجهود الطلاب ومثابرتهم في التعليم الجامعي وتحصيلهم العلمي خلال سنوات الدراسة.

مؤكدا ان الجنوب يعول على الطاقات الشابة المتسلحة بالعلم والمعرفة من حملت الشهادات في إعادة بناءه واستعادة موقعه ومكانته بين الشعوب على أسس علمية مستقبلية ومتطورة.

رافق المحامي الشعيبي خلال زيارته لكلية التربية صبر  عضو الجمعية الوطنية الدكتور حسين العاقل ورئيس منسقية كلية التربية صبر الدكتور توحيد قاسم صالح و رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي تبن الأستاذ محمد سالم الوعل  .