آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:28م

أخبار عدن


مؤسسة إنسجام للتنمية تلتقي وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب

الأحد - 28 أغسطس 2022 - 09:37 م بتوقيت عدن

مؤسسة إنسجام للتنمية تلتقي وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب

(عدن الغد)خاص:

استقبل الأستاذ عبدالرؤوف زين وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب فريق مؤسسة انسجام للتنمية الأستاذ أيوب عامر رئيس المؤسسة والمهندسة رنا الحبشي مدير التنفيذي والمهندس صالح المنصوري المسؤول المالي والإداري للمؤسسة.

وخلال اللقاء استعرض أنشطة وأعمال مؤسسة انسجام للتنمية وتدخلاتها لبناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم لتعزيز دورهم في تنمية المجتمع.

كما تم مناقشة الأنشطة القادمة التي تعمل عليها المؤسسة في الفترة المقبلة. والصعوبات والتحديات التي تواجه مؤسسات المجتمع المدني الشابة.

وفي المقابل أشاد الوكيل عبدالرؤوف زين بالدور التي تقوم به مؤسسة انسجام للتنمية في تأهيل وتطوير الشباب.

وعبر الوكيل عن اهتمام السلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس بقطاع الشباب ودورهم الفاعل لنهضة الوطن.. مشيراً إلى أن مؤسسات المجتمع المدني تلعب دورا هاما في تنمية معارف الشباب وإكسابهم مهارات تساهم في إشراك الشباب كقادة مجتمعين فاعلين.

وفي سياق متصل أكد ايوب عامر سعي مؤسسة انسجام للتنمية على المساهمة في تحقيق الانسجام والسلم العام في المجتمع من خلال أنشطتها وبرامجها التي تنفذها.

شاكرا الجهود المبذولة من وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب ومؤكدا على ضرورة عمل السلطة المحلية على بناء قدرات الشباب ومنظمات المجتمع المدني العاملة في هذا المجال.

ويأتي هذا اللقاء ضمن توجهات المؤسسة لعمل شراكات مستدامة وتعزيز العلاقات بين السلطة المحلية والمجتمع المدني لتنمية وتطوير قدرات الشباب.