آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-09:44ص

أخبار المحافظات


اللجنة التحضيرية لمؤتمر إتحاد عمال الجنوب محافظة الضالع تقف أمام التحضيرات لاستكمال مؤتمر نقابة العمال بالمحافظة

السبت - 27 أغسطس 2022 - 08:54 م بتوقيت عدن

اللجنة التحضيرية لمؤتمر إتحاد عمال الجنوب محافظة الضالع تقف أمام التحضيرات لاستكمال مؤتمر نقابة العمال بالمحافظة

الضالع(عدن الغد)خاص:

عقدت اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب محافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الخامس برئاسة الأستاذ محمد علي القاضي، وبحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، والاستاذ ايمن الوعيل عن الاتحاد العام لعمال الجنوب.

وافتتح الإجتماع بكلمة رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، رحب من خلالها بالاخوه الضيوف .. وتطرق إلى الدور التي تضطلع به نقابات عمال الجنوب في المستقبل، مؤكدا دعم ومساندة المجلس الانتقالي بالمحافظة لكل الجهود التي تقوم بها نقابة عمال الجنوب بالمحافظة

من جانبه نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح، ألقى كلمة موجزه، اثنى فيها الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب في المحافظة وعلى مستوى الجنوب، مشيرا إلى أن المرحلة تتطلب المزيد من الجهود والعمل واستعادة حقوق النقابات العمالية الجنوبية.

كما القى رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب محافظة الضالع الأستاذ محمد علي القاضي، كلمة شكر فيها قيادة انتقالي الضالع انتقالي على توجيهاتهم الموجزة والقيمة من اجل عقد مؤتمر اشهار الاتحاد العمالي في الضالع والذي يجب ان يمثل تظاهرة جماهيربة تليق بطبقة العمال الجنوبيين في محافظة الضالع الذي سيكون لهم الدور في استعادة و بناء مؤسسات الدولة الجنوببة المنشودة ومحاربة الفساد.

كما القى الاستاذ ايمن الوعيل رئيس دائرة الفروع للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب كلمة شكر فيها قيادة انتقالي الضالع واللجنة التحضيرية على جهودهم المبذولة في عملية تأسيس الاتحاد بالمحافظة .. مبيينا في كلمتة على أهمية تشكيل فروع الاتحاد في المحافظات الجنوبية ودورها في مكافحة الفساد وتحقيق الطموحات المامولة في بناء المؤسسات خصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.. وأجاب في السياق ذاته عن الملاحظات التي تقدم بها الاعضاء حول الاتحادات المهنية والنقابات العمالية والفرق بينهما..


*من مهيب الجحافي